slide

تخفيض مخصصات البنزين في حماة يعلن بداية أزمة طوابير المحطات!

شام تايمز ـ حماة ـ أيمن الفاعل أفرزت أزمة كورونا والحظر السائد في البلاد نقصاً كبيراً في كميات البنزين على مختلف المحطات في حماة، من …

أكمل القراءة »

سلسلة أزمات تنهك “قطنا”.. كهرباء ترددية، خبز لا يؤكل، وطوابير الانتظار!

شكاوي بالجملة من مدينة قطنا بريف دمشق…ورئيس مجلس المدينة يرد شام تايمز الإقتصادي – ريف دمشق – علي خزنة اشتكى مجموعة من سكان مدينة قطنا …

أكمل القراءة »

السوريون يعقمون “وسخ الدنيا” والمركزي يناشد لعدم الإفراط!

شام تايمز الإقتصادي – دمشق – علي خزنة يقول المثل” المصاري وسخ الدنيا” وبناء عليه يقوم بعض من المواطنين بعملية غسل وتعقيم للأموال التي يحصلون …

أكمل القراءة »

وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: بعض الأفران رفضت البطاقة لتخفي التلاعب وأوقفنا 17 منها 

شام تايمز الإقتصادي – دمشق – علي خزنة قال وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عاطف النداف خلال لقائه ممثلي وسائل الاعلام، حضره مراسل شام …

أكمل القراءة »

سوق العمل السوري في خطر.. الآلاف فقدوا سُبل عيشهم!

شام تايمز الاقتصادي – حيدر مصطفى – حسين اليوسف تأثر سوق العمل السوري بكافة قطاعاته بشكل سلبي إثر جائحة كورونا العالمية، وتداعياتها السلبية على الاقتصاد …

أكمل القراءة »

آلاف الأسر تنتظر خبزها في حماة رغم زيادة الإنتاج.. من يسرق ويهدر خبز الناس؟

شام تايمز الاقتصادي ـ حماة ـ أيمن الفاعل سادت أزمة الخبز حديث الشارع السوري في مختلف المناطق والمحافظات، وكثرت الشكاوى على آلية التوزيع والتحديد، لاسيما …

أكمل القراءة »

محافظة الحسكة تسمح لعدة فعاليات بفتح محلاتهم

خاص شام تايمز – صالح الطعمة أصدر محافظ الحسكة السيد اللواء “جايز الحمود الموسى”، بعد مقترح لجنة الطوارىء، ومقتضيات المصلحة العامة في محافظة الحسكة، قراراً …

أكمل القراءة »

اليوم.. بإمكانك أن تتعلم من سريرك!

خاص – شام تايمز بدأت مدرسة الشمس الخاصة في ظل التطور التكنولوجي العمل على مجال “التعلم عن بعد”، وذلك منذ عام ٢٠١٨. ويمكن للطالب متابعة …

أكمل القراءة »

كورونا والأسعار.. جائحة مزدوجة!

شام تايمز الاقتصادي – جوان ملا ربما لم تكن سورية الدولة المتضررة بشدة جرّاء فيروس كورونا، الذي أصاب ما يفوق المليون شخص في كافة أنحاء …

أكمل القراءة »

هل تغزو كورونا مخيمات النزوح القابعة تحت سيطرة الأكراد؟

شام تايمز الاقتصادي – الحسكة – صالح الطعمة مع ازياد وتيرة إرتفاع أعداد المصابين بفايروس كورونا حول العالم، وتحذيرات منظمة الصحة العالمية للدول من التخلي …

أكمل القراءة »