“منتجين 2020” في يومه الثاني.. منتجات مميزة وأسعار منافسة

شام تايمز – نوار أمون

تستمر فعاليات معرض “منتجات 2020” في يومه الثاني ضمن التكية السليمانية بدمشق، وسط إقبال كثيف من الزوار ورواد الأعمال ورؤساء اتحادات من دمشق وحلب.
وشهدت أجنحة المعرض الثلاثاء، كثافة في عمليات البيع، بظل العروض والأسعار التشجيعية المقدمة من الشركات والمؤسسات المشاركة بالمعرض.
ومن بين الحضور، الثلاثاء، وزيرة الثقافة الدكتورة “لبانة مشوّح”، ورئيس المكتب الإقليمي للاتحاد العربي للأسر المنتجة “حسن باندكجي”.
وأكدت وزيرة الثقافة خلال زيارتها لأجنحة المعرض، على أهمية هكذا معارض في الترويج للبضاعة السورية، وتنشيط الحركة الاقتصادية، وأضافت: هذا المعرض بحد ذاته له أهمية لدعم الصناعيين وخاصة صناعة النسيج في حلب، لما له من أهمية بإبراز منتجاتنا نحو العالمية، وهذا أمر له إيجابياته.
وقالت الوزيرة “مشوّح” في تصريح لـ “شام تايمز”: “من الضروري فتح المجال أمام المنتج السوري والمبدع السوري أن يأخذ المكانة التي يستحقها في الأسواق السورية، وعلينا تشجيع هذه المبادرات، وإمكانية عرض هذه المنتجات بأماكن أخرى بحلب”.
وأضافت: “بالنسبة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لها من الدولة كل الدعم، وبحث مجلس الوزراء جانب من جوانب الدعم المقدمة لهذا النوع من المشاريع، وأكدنا أن هذه المشاريع تحتاج إلى تمويل وبالتالي الهيئة الناظمة لاحتضان هكذا مشاريع تحتاج إلى إعادة صياغة قوانين إحداثها، وتزويدها بالوسائل التشريعية والقانونية التي تساعدها على استقطاب الدعم المادي.
وأشارت الوزيرة “مشوّح”، إلى تقديم كل دعم ممكن من الدولة والحكومة تعمل على هذا الأمر بكل تأكيد.
ويستقبل المعرض زواره لغاية يوم الجمعة القادم، من الساعة الرابعة ولغاية الساعة التاسعة مساءً.

شاهد أيضاً

إعفاء مدير محطة محروقات في ريف دمشق

شام تايمز – متابعة نظمت اللجنة المكلفة بمتابعة مخالفات المحروقات في وزارة النفط والثروة المعدنية …

اترك تعليقاً