فواصل تمدد الزفت على المتحلق تثير قلق العابرين

شام تايمز – كلير عكاوي 

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحادثة طيران فاصلة من فواصل تمدد الزفت على طريق المتحلق الجنوبي فوق جسر منطقة “الزاهرة”، التي أدت إلى كسر الزجاج الأمامي لإحدى السيارات منذ أيام قليلة دون حدوث أضرار بشرية.

وأكد عضو المكتب التنفيذي في قطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق “مازن الدباس” لـ “شام تايمز”، أن المحافظة تعمل على حل مشكلة “فواصل تمدد الزفت” الموجودة على المتحلق الجنوبي، مشيراً إلى مبادرات مديرية الصيانة بالمحافظة مؤخراً في تزفيت بعضها كحل بديل مؤقت، بينما يتم تبدي لها نهائياً.

وكشف ” دباس” أن المحافظة تعمل على تأمين فواصل جديدة مع قواعد هيدروليكية داخلية وسيتم تركيبها بين كل 50 متر بطريقة تعتبر نوعية في سورية، موضحاً ضرورة وجودها على المتحلق خوفاً من احتكاك الاسمنت واهترائه.

وبدوره رئيس قسم العمليات في مرور دمشق العقيد “محمود الصالح” أكد لـ “شام تايمز”، أن فواصل تمدد الزفت لم تسبب حوادث سير على طريق المتحلق الجنوبي بالفترة الحالية، مشيراً إلى مبادرة المحافظة بتزفيت بعض هذه الفواصل منذ عشرين يوم، لتفادي انفجار دواليب السيارات.

يشار إلى أن الكثير من المواطنين يحذِّرون من خطورة “فواصل تمدد الزفت” الموجودة على طريق المتحلق الجنوبي فوق جسر منطقة “الزاهرة”، لما تسببه من مشكلات.

شاهد أيضاً

موسم الحمضيات “منخفض”.. وتقديرات بإنتاج 777 ألف طن

شام تايمز – ديما مصلح انخفض إنتاج الموسم الحالي لمحصول الحمضيات في سورية عن الموسم …

اترك تعليقاً