“السورية للاتصالات” ركبت 50 ألف بوابة رغم أن المخطط 300

شام تايمز – دمشق

أكدت الشركة السورية للاتصالات أن عدد بوابات الحزمة العريضة المركبة منذ بداية عام 2020 وحتى الآن بلغ نحو 50 ألف بوابة فقط، رغم أن المخطّط كان تركيب نحو 300 ألف بوابة انترنت حتى نهاية عام 2021، بسبب أزمة كورونا وتعثر التوريدات.

وأوضحت الشركة لصحيفة “البعث” أن ما يتردد عن زيادة مرتقبة على الباقات، وما يُنشر على صفحات التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص غير صحيح، والمصدر الوحيد للشركة هو الموقع الرسمي للشركة وصفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك فالمطلوب توخي الدقة عند تناقل المعلومات والتأكد من مصادرها.

ولفتت الشركة إلى أنها تسعى إلى تلبية احتياجات زبائنها، وذلك من خلال زيادة عدد بوابات الانترنت “adsl” حسب الإمكانيات المتاحة، والتوسع بتنفيذ المشاريع الخاصة بتقديم خدمات “fixed – ftth – fttb” لتشمل مناطق جديدة، وكذلك السعي لتنفيذ مشروع بتقنية “fixed – lye”.

وأشارت الشركة إلى تقديم بعروض تشجيعية بشكل دائم يتمّ الإعلان عنها على موقعها الرسمي وصفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الرسمية، وكان آخر عرض تمّ تقديمه لمشتركي “IPTV” لأشهر 5 – 6 – 7 – 8  من هذا العام، بحسم 75% على الاشتراك الشهري.

شاهد أيضاً

رفع الطاقات الطحنية في المطاحن بجهود عمالها

شام تايمز – متابعة أكدت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، اليوم الأحد، أن خطتها مستمرة …

اترك تعليقاً