حرمان محطتي وقود من التزود بالوقود في السويداء

شام تايمز – السويداء

حرمت لجنة المحروقات في السويداء محطتي محروقات في “الدور” و”المزرعة” من التزود بالمحروقات لثلاثة أشهر مبدئياً، بسبب مخالفتها تعليمات لجنة المحروقات على أن توزع مخصصاتهم على المحطات المجاورة، وذلك خلال اجتماع اللجنة الخميس، وبعد تفعيل نقطة المراقبة الإلكترونية.

وأكد محافظ السويداء “همام دبيات” على أهمية العمل وفق هذه الآلية وعدم التهاون في معاقبة أي محطة مخالفة بشكل فوري، وفقاً لصحيفة “الوطن”.

وقرّرت اللجنة تخصيص دور لأسر الشهداء والمصابين لتعبئة مادة البنزين على أن يقدم طلب لمكتب الشهداء في المحافظة بمعدل سيارة واحدة لكل أسرة ببطاقة صاحبها حصراً، كما تقرر إبقاء كمية 15 % من كل نقلة من مازوت التدفئة من مخصصات محطات المدينة داخل المحطات لمن يود التزود بشكل مباشر على البطاقة وبإشراف اللجنة المختصة، كما حرمت اللجنة سيارتي نقل على خط “السويداء – الدور – قراصة” من التزود بالوقود لمدة شهر بسبب مخالفة التعليمات.

ووزّعت اللجنة طلبات البنزين وفق الكميات الواردة للمحافظة والاحتياج لكل منطقة، مدينة السويداء 4 طلبات يومياً، ومنطقة “شهبا” 4 طلبات أسبوعياً، منطقة “صلخد” 3 طلبات أسبوعياً، و”القريا” وجوارها طلبان أسبوعياً، و”المنطقة الشرقية” 3 طلبات أسبوعياً، و”المنطقة الغربية” 3 طلبات أسبوعياً، على أن توزع الطلبات على المحطات من قبل اللجان الفرعية في المناطق المذكورة.

شاهد أيضاً

صناعيون يقدمون مقترحات لحل الأزمات وتخطي العقوبات

شام تايمز – هزار سليمان في ظل كثرة الأزمات التي تعاني منها البلاد، والعقوبات الاقتصادية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *