مبيعات “حديد حماة” تتجاوز الـ “20” مليار ليرة

شام تايمز – حماة

حددت الشركة العامة للمنتجات الحديدية والفولاذية بحماة سعر مبيع الطن الواحد من “البيليت” قياس 120-120 مم، بمبلغ مليون و125ألف ليرة، وبلغت الكمية المتاحة من “البيليت” لكل شركة مكتتبة 200 طن زائد ناقص 10%حسب توافر الكمية، وفقاً لمدير الشركة “عبد الناصر مشعان” لصحيفة “الثورة”.

وأكد “مشعان” أنه يحق الاكتتاب للشركات العاملة في مجال “الدرفلة” والقطاعات الأخرى، شريطة أن ينص السجل التجاري لها على التعامل بالحديد والمواد المسموح بها قانوناً وحسب تسلسل الاكتتاب وتسجيل الطلب بالديوان العام للشركة.

وأوضح أن الشركة حققت منذ بداية العام الحالي ولغاية آب الماضي مبيعات بقيمة 20 ملياراً و342 مليوناً و636 ألف ليرة ناتجة عن تسويق كمية 29250 طناً من مادة البيليت المادة الخام لإنتاج الحديد، في حين بلغ الإنتاج 28861 طناً من حديد “البيليت”.

وأشار مدير الشركة إلى أن الشركة تؤمن مادة الأوكسجين النقي حاجة القطاعات العامة والخاصة وللمواطنين وفق تسعيرة وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، لافتاً إلى أن الطاقة الإنتاجية للمعمل تبلغ نحو/2500/م3 بالساعة من الأوكسجين الغاز حيث يعمل هذا المعمل على خط واحد حسب الحاجة، وهي تغطي متطلبات العملية الإنتاجية ومتطلبات السوق المحلية.

شاهد أيضاً

انطلاق مهرجان “صنع في سورية” بمشاركة 100 شركة

شام تايمز – دمشق انطلقت في صالة مدينة تشرين الرياضية في البرامكة بدمشق، الأربعاء، فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *