بعد سلسلة من الشكاوى.. تفعيل خطوط نقل داخلي إلى التل وبدا

شام تايمز الاقتصادي – ريف دمشق – علي خزنه

اشتكى عدد من أهالي بلدتي التل وبدّا بريف دمشق، قلة المواصلات في مناطقهم الأمر الذي ينعكس سلباً على الموظفين وطلاب الجامعات، الذين يقصدون دمشق للالتحاق بجامعاتهم وأماكن عملهم.

وقال أحد المشتكين من منطقة التل لـ”شام تايمز” إنه ونتيجة عدم قبول سائقي السرافيس العاملين على خط دمشق التل امتنعوا عن العمل يوم أمس بحجة أن الأجرة التي يتقاضوها قليلة وهي مئة ليرة.

وفي السياق ذاته أوضح أهالي بلدة بدا في الغوطة الشرقية لـ”شام تايمز” أن عدد الميكروباصات العاملة على خط دمشق – بدا لا تكفي لتلبية جميع الأهالي.

وخلال متابعة الشكاوى الواردة من المنطقتين مع محافظة ريف دمشق، بين مصدر في المحافظة أنه تم إعادة تشغيل باصين للنقل الداخلي في مدينة التل وباشرا العمل صباحاً من جانب جامع الدعوة، باتجاه معربا إلى برزة إلى كراجات العباسيين وتكون نهاية الخط في ساحة العباسيين.

وسيكون خط العودة من ساحة العباسين باتجاه كراجات العباسين إلى برزة ثم معربا ثم التل، مشيراً إلى أن ساعات الانطلاق صباحا من التل هي (7- 7.45- 8.15- 9)، ومساءً يبدأ الانطلاق من دمشق في الساعة (3 – 3.45 – 4.15 – 5).

وأضاف المصدر أنه بالنسبة لبلدة بدا تم إعادة باص النقل الداخلي للعمل على خط بدا – دمشق وبالعكس اعتباراً من صباح الثلاثاء حيث تنطلق الحافلة من أمام مبنى البلدية الساعة السادسة والنصف صباحاً الى منطقة جسر السيد الرئيس، والعودة الى البلدة عند الساعة الثالثة والنصف عصراً من تحت جسر الرئيس بأجرة 150 ليرة سورية لكل راكب.

شاهد أيضاً

الوظيفة الحكومية تفقد أهم مغرياتها.. والموظف “يسكّج حاله ويسند جرته”

شام تايمز – مارلين علي استحوذ إعلان الحكومة عن المسابقة المركزية لتوظيف أكثر من 85 …

اترك تعليقاً