مصير دفعات “المازوت” الخاصة بالعام الماضي

شام تايمز – دمشق – علي خزنة

يتساءل عدد من المواطنين الذين لم يحصلوا على الدفعة الثانية من مادة المازوت خلال العام الماضي عن مصير حصتهم منها، تحديداً مع اقتراب فصل الشتاء.

ورداً على تلك الأسئلة، يقول مدير محروقات دمشق “إبراهيم أسعد” لـ “شام تايمز” إن العائلة التي لم تحصل على مخصصاتها من الدفعة الثانية خلال العام الماضي، لها أولوية الحصول على الدفعة الأولى في هذا العام، ولا يحصل على مخصصاتها الفائتة.

وبيّن “أسعد” أن عدد العوائل التي لم تحصل على مخصصاتها من الدفعة الثانية خلال العام الماضي، بلغ قرابة 180 ألف عائلة.

وأشار “أسعد” إلى أنه يبدأ التوزيع لجميع المسجلين في الأول من أيلول، مؤكداً أن مخصصات العائلة في دمشق من مادة المازوت مازالت كما هي 400 لتر، وتحصل عليها على دفعتين.

وبالنسبة لموضوع عدم وصول الرسائل إلى الذي لم يحصل على الدفعة الثانية وقام بطلب الدفعة الأولى من العام الحالي، أوضح مدير محروقات دمشق أن الأولوية ستكون لهم قبل غيرهم بوصول الرسائل والمازوت..

وقالت إحدى القاطنات في منطقة التضامن بدمشق “ام علي” لـ “شام تايمز” إنها لم تحصل على الدفعة الثانية من المازوت في العام الماضي، رغم تسجيلها.

وبيّن مواطن آخر من حي الورود بدمشق أنه لم يحصل أيضاً على الدفعة الثانية من المازوت في العام الماضي، وذات الشكوى وردت من منطقة ركن الدين، والمزة 86.

وقال آخر إنه قام بطلب المادة خلال هذا العام ولكن لم تصله رسالة على الهاتف لتعلمه برقم دوره، ولم يحصل على الدفعة الثانية أيضاً.

شاهد أيضاً

الوظيفة الحكومية تفقد أهم مغرياتها.. والموظف “يسكّج حاله ويسند جرته”

شام تايمز – مارلين علي استحوذ إعلان الحكومة عن المسابقة المركزية لتوظيف أكثر من 85 …

اترك تعليقاً