القروض المتعثرة تعود من جديد!

شام تايمز – حماة

أعلن المصرف العقاري في محافظة “حماة” عن عودة القروض المتعثرة لـ”37″ مقترضاَ، مشيراً إلى أنه بإطار الحرص على ضمان حقوق المصرف والحفاظ على المال العام حصل المصرف على “230” مليون ليرة سورية.

وصرح مدير فرع المصرف “ادمون حنا”، الاثنين، أنه تم التواصل مع المتعثرين لإنجاز تسويات حول قروضهم ما يسهم في تحصيل القروض، وتسهيل إجراءات السداد للمقترضين وتمكينهم من الوفاء بالالتزامات المالية المترتبة عليهم وفقاً لـ وكالة “سانا”.

وأوضح “حنا” أنَ دور هذه النقاط في التسهيل على المواطنين وتخفيف الأعباء عن أصحاب المعاشات التقاعدية الموطنة رواتبهم، وخصوصاً من القاطنين في الأرياف والمناطق البعيدة عن مراكز المدن.

وبيّن “حنا” أنه في إطار التعاون بين المصرف العقاري ومؤسسة البريد وبغية تسهيل صرف الرواتب للمتقاعدين في المناطق ،تم تفعيل 8 نقاط للبيع وتم تركيبها وتشغيلها فنياً وتقنياً من المصرف في مراكز مؤسسة البريد، المنتشرة في كل من حماة و”محردة” و”سلحب” ومصياف وسلمية و”وادي العيون” وعوج والصبورة.

وذكر “حنا” أنَ المصرف وضع ضمن أولوياته ملف تحصيل الديون من خلال متابعة المقترضين، واتخاذ كل الإجراءات الإدارية والقضائية التي تهدف إلى حماية حقوقه وتحصيل الأموال العامة.

شاهد أيضاً

“الزراعة الحافظة” بديلة عن التقليدية في درعا

شام تايمز – متابعة أكد مدير الزراعة في درعا المهندس “بسام الحشيش” أن تجربة الزراعة …

اترك تعليقاً