القرض الوطني لدعم وتمكين المسرحين عَ “الموبايل”!

شام تايمز – دمشق

وقعت مؤسسة الوطنية للتمويل الصغير ،الاثنين، اتفاقية تعاون مع الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وتضمنت الاتفاقية منح قرض بسقف 5 ملايين ليرة سورية، للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين على أن يتم تقديم الطلبات ابتداءٍ من أول أيلول القادم.

وبيّن المدير التنفيذي لمؤسسة الوطنية “منير هارون”، أنه تم إنشاء التطبيق في حزيران الماضي وهو لتحديث وإدخال خدمات جديدة على تطبيق المؤسسة.

وأشار “هارون” إلى أنَ خدمة التطبيق الإلكتروني تتيح للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين، إمكانية الاستعلام عن كل القروض المقدمة والتفاصيل والشروط المتعلقة بها، وأماكن تقديم الطلبات ومواعيدها بالإضافة إلى متابعة تفاصيل الطلب بعد التسجيل.

وذكر المدير التنفيذي أنه يمكن تحميل التطبيق عبر الرابط الموجود على صفحة المؤسسة على الفيسبوك، ويمكن الاستفسار عن أي تفاصيل أخرى عبر الاتصال على الرقم “2078”.

وأضاف “هارون” أن فكرة التحديث وإدخال خدمات جديدة تسهل على المستفيدين عملية التقديم على القرض بأي وقت، وتتيح إمكانية منح الموافقة المبدئية عبر التطبيق خلال 24 ساعة بعد الحصول على موافقة صندوق المعونة الاجتماعية.

وكان الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية أصدر في الـ 21 من آب الجاري دليلاً توضيحياً، حول آلية وشروط الاستفادة من القرض الوطني للمسرحين من خدمة العلم، وذلك تنفيذاً لاتفاقية التعاون التي وقعها الصندوق مع مؤسسة الوطنية للتمويل الصغير.

شاهد أيضاً

3.33 مليار يورو عجز الميزان التجاري السوري في العام 2021

شام تايمز – متابعة لم تبتعد كثيراً نسبة صادرات البلاد خلال العام 2021 عن نظيرتها …

اترك تعليقاً