“أورينت” للتأمين تصدر أول عقد تأمين سفر في سورية.. متضمناً تغطية وباء الـ “كورونا”

شام تايمز – دمشق

بدأت شركة أورينت للتأمين بإصدار عقود تأمين السفر والتي تتضمن تغطية الـ “كورونا”، بعد التوصل إلى اتفاق مع كبرى الشركات الأوروبية المختصة في تأمين السفر لتغطية وباء الكورونا خلال سفر المواطنين السوريين إلى خارج القطر، وفقاً للمدير العام للشركة “عزت الاسطواني”.

ويغطي عقد تأمين السفر المذكور العلاج من الوباء خلال السفر إلى كافة أنحاء العالم، بما فيها أوروبا والولايات المتحدة الأميركية، من خلال شبكة كبيرة ومتميزة من المشافي المرتبطة بالشركة المذكورة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم .

وتتراوح مدة التغطية من سبعة أيام ولغاية 730 يوماً، من خلال برنامجين الأول يغطي جميع أنحاء العالم، والثاني لجميع أنحاء العالم بإستثناء الولايات المتحدة الأميركية ، كندا ، اليابان ، استراليا و سنغافورة .

وتبدأ الأعمار الخاضعة للتأمين من عمر ثلاثة أشهر، ولغاية ثمانون عاماً، وبأقساط سنوية تبدأ من 35,000 ليرة حسب العمر ونطاق التغطية الجغرافي، وتكون تغطية الإصابة لغاية 30,000 دولار .

وأشار “الاسطواني” إلى أن “أورينت” للتأمين تُصدرعقد تأمين السفر هذا من خلال مركزها الرئيسي في دمشق، وفروعها المنتشرة في حلب ، حماه ، حمص ، اللاذقية ، طرطوس والسويداء وكذلك من خلال شبكة من مكاتب السياحة والسفر المتعاقد معها في معظم أنحاء القطر.

وتُعتبر أورينت أول شركة تأمين في سوريا تبدأ بإصدار عقود السفر للمواطنين السوريين وتغطي وباء كورونا اذا اُصيب به المؤمَن له خلال السفر.

 

 

 

شاهد أيضاً

ماحقيقة توحيد التقنين الكهربائي في المحافظات السورية بسبب المنخفض؟

شام تايمز – خاص نفى المكتب الصحفي في وزارة الكهرباء لـ “شام تايمز” كل ما …

اترك تعليقاً