لهذه الأسباب أحيل رئيس بلدية جديدة الفضل للقضاء

شام تايمز – ريف دمشق

أكد محافظ القنيطرة “طارق كريشاتي” عن إحالة رئيس مجلس بلدية جديدة الفضل وأحد اعضاء المكتب الفني إلى القضاء، وذلك بسبب استغلال أزمة كورونا والتقصير في البلدة، وإجراء ٨ مخالفات كبيرة شملت طوابق اضافية.. الخ، حسب تصريح لـ “صحيفة الوطن”..

وأوضح “كريشاتي” أنه تم تنظيم الضبوط وإحالة المخالفين الى القضاء، بعد هدم المخالفات في البلدة، وتم هذا الإجراء بعد ورود شكاوى تؤكد حدوث المخالفات بعد التدقيق فيها، الأمر الذي أدى الى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبيّن محافظ القنيطرة أن رئيس البلدية مازال متوارٍ عن الانظار، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق أي مخالفين.

من جهته أكد نائب رئيس المكتب التنفيذي بالقنيطرة “حسين إسحاق” أنه تم القيام بجولة على تجمع جديدة عرطوز الفضل للوقوف على واقع المخالفات التي حدثت خلال فترة الحجر الصحي الذي فرض على التجمع، وتم إحصاء ٨ مخالفات بناء خلال الفترة المذكورة.

ولفت إلى أنه تم إحالة رئيس مجلس بلدة جديدة الفضل، وشرطي البلدية ومهندس المكتب الفني الذي كان قائماً على رأس عمله خلال فترة الحجر، وعدد من أعضاء المجلس البلدي للنيابة العامة، وذلك بسبب استغلال أزمة الحجر الصحي والقيام بالمخالفات المذكورة.

وفُرض الحجر في العشرين من حزيران الماضي على تجمع جديدة عرطوز الفضل، نتيجة ظهور حالات كورونا وتم فك الحجر في الثامن عشر من تموز الجاري.

شاهد أيضاً

رصد 2.575 مليار ليرة لمشاريع مياه درعا

شام تايمز – متابعة أوضح مدير عام مؤسسة المياه في درعا “محمد المسالمة” أنه تم …

اترك تعليقاً