“مليارات” أرباح السورية للتجارة في ريف دمشق.. ومراكز جديدة قريباً!!

شام تايمز – دمشق

بلَغَت مبيعات الشركة السـورية للتجارة في ريف دمشـق “4.5” مليار ليرة سورية خلال النصف الأول من العام الحالي، شـملت جميع أنواع المواد المباعة، بما فيها المواد المقننة عبر البطاقة الإلكترونية لمواد السـكر والرز والزيت والشـاي.

وتتوافر أغلب المواد بكميات مقبولة، لكن الإقبال الكثيف على صالات الفرع خلال الفترة الأخيرة يؤدي أحياناً إلى قلّة ونقص في بعض المواد الأسـاسـية، التي يسـعى الفرع لتأمينها بالسـرعة الممكنة وبكميات كافية، حيث يتمّ تزويد منافذ البيع بشـكل يومي ومسـتمر، حسـب جداول صادرة عن الفرع مع مراعاة الكثافة السـكانية لكل منطقة، وفقاً لما ذكره مدير الفرع “محمد باسل طحان”.

مؤكداً أنّ فروقات الأسعار بين الشركة والسوق، فقد عملت الشركة على تخفيض الأسعار من خلال شراء مواد الخضار والفواكه من الفلاحين وإيصالها إلى المسـتهلك مباشـرة دون المرور بحلقات الوسـاطة والسـماسـرة، بالإضافة للحوم الحمراء والبيضاء التي تشـهد إقبالاً كبيراً على شـرائها كون أسـعارها أقل من أسـعار السـوق بما يتراوح ما بين “20-30″%.

ونوّه “الطحان” على الصعوبات التي تواجه العمل في الفرع، وسعيهم لتأمين الآليات والعمال من مختلف الفئات لتلبية حاجة الفرع بالتنسـيق مع الإدارة العامة، إضافة للتوسع الأفقي عبر زيادة منافذ البيع، مُشيراً لافتتاح عدد من الصالات ومنافذ البيع في مختلف مناطق المحافظة قريباً.

شاهد أيضاً

زيادة مخصصات الدواجن “100 غرام نخالة للطير الواحد”!

شام تايمز – متايعة كشف مدير مؤسسة الأعلاف “عبد الكريم شباط” لصحيفة “الوطن” أن المؤسسة …

اترك تعليقاً