دير الزور تنهي استعداداتها للانتخابات التشريعية.. والمواطنون ينتظرون تحقيق المطالب

شام تايمز – دير الزور – عثمان خلف

أنهت محافظة دير الزور استعداداتها للعملية الانتخابية للدور التشريعي الثالث، ووصلت أعداد المراكز الانتخابية المقررة في المحافظة إلى 248 مركزاً انتخابياً حسب ما صرح رئيس اللّجنة القضائية الفرعية في دير الزور القاضي زياد السرهيد لـ “شام تايمز”، مشيراً إلى أن المراكز توزعت بواقع 76 مركزاً في المدينة و41 مركزاً في ريف المحافظة الغربي و21 مركزاً في ريف المحافظة الشمالي و110مراكز في ريفها الشرقي.

وبيّن القاضي “السرهيد” أن الاستعدادات قائمة بالتعاون مع الجهات المعنية لتأمين كل ما يلزم للعملية الانتخابية وضمان حسن سيرها ونجاحها، لافتاً إلى أنه تم تجهيز الصناديق ومحتوياتها، إضافة لتحديد لجان الانتخاب على الصناديق.

وتعد محافظة دير الزور دائرة انتخابية يمثلها في مجلس الشعب 14 عضواً 8 منهم فئة /أ/ و6 فئة /ب/.

المواطن “هاني الصيّادي” قال: أبرز ما نريده من عضو مجلس الشعب حال نجاحه ضرورة العمل على تشريعات عملية لمكافحة الفساد، والعمل على إيصال أصوات أبناء المحافظة ودعمها بالموازنة الاستثمارية للدولة بما يُسهم في إعادة الإعمار.

بدوره المواطن “نضال خليفة” أشار لمسألة الاهتمام بالشأن الزراعي، نظراً لما يُمثّله هذا المفصل من عنوان اقتصادي، فواجب عضو مجلس الشعب لفت انتباه الجهات التنفيذية للتوسع بمساحات الاستثمار الزراعي وتأهيل قطاعات الري واستصلاح الأراضي.

وطالب مرشحون مستقلون بفتح مراكز انتخابية في المحافظات الأخرى لاسيّما العاصمة دمشق نظراً لتواجد أعداد كثيرة من أبناء المحافظة فيها ممن يحق لهم الانتخاب.

شاهد أيضاً

عمال النفط يطالبون بتغليف صمامات أسطوانات الغاز منعاً للتلاعب وزيادة الإرساليات النفطية لحلب 

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي عقدت نقابة النفط مؤتمرها السنوي الثالث للدورة …

اترك تعليقاً