حضور لافت وهام لشركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية في معرض “فوود أفريكا 2022” الدولي بمصر

شام تايمز – متابعة

تواكب شركة “الدرة” العالمية للمنتجات الغذائية الحدث الاقتصادي الأبرز في القارة السمراء، من خلال مشاركتها بجناحها المميز رقم “2 / ج 16” في معرض “فوود أفريكا 2022” التجاري الدولي للأغذية والمشروبات في نسخته السابعة، والذي انطلقت أعماله في العاصمة المصرية القاهرة، في مركز مصر الدولي للمعارض، حيث يعتبر من أهم المعارض المتخصصة بالصناعات الغذائية والزراعية والمشروبات في مصر وشمال أفريقيا، بمشاركة عربية ودولية واسعة لأكثر من 32 دولة و730 شركة، وتستمر أعماله حتى السابع من الشهر الحالي.

وحضر افتتاح جناح “الـدرة” في اليوم الأول للمعرض، كل من رئيس مجلس الإدارة السيد “عـدنان الـنن” ونائب رئيس مجلس الإدارة السيد “محفوظ الـنن”، والرئيس التنفيذي “عماد النن” وعدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة، وإدارة المبيعات والتسويق.

ويضم جناح “الدرة” في المعرض، تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية التي تشمل الكونسروة والبقوليات والزيوت والبهارات والمربيات والمخللات والمعكرونة وغيرها العديد من المنتجات المميزة، والتي يصل عددها لأكثر من 400 منتج غذائي.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة “عماد النن” إلى أن شركة “الدرة” العالمية للمنتجات الغذائية تركز على تقديم منتجاتها بجودة عالية، وهو ما جعلها مطلوبة في العديد من الأسواق الدولية، من خلال تصدير هذه المنتجات لأكثر من 70 بلداً، عبر شبكة واسعة من الوكلاء والموزعين في مختلف دول العالم.

كما أوضح أن شركة “الدرة” العالمية للمنتجات الغذائية تحرص بشكل دائم على التواجد في أهم معارض المنتجات الغذائية العالمية، ومنها على سبيل المثال معرض الخليج للأغذية “غولف فود” في دبي ومعرض “أنوغا” للصناعات الغذائية في ألمانيا، ومعرض “سيال” باريس للصناعات الغذائية في فرنسا، بالإضافة إلى العديد من المعارض العربية والدولية.

بدوره أكد “وائل النن” مدير فرع شركة “الدرة” العالمية في جمهورية مصر العربية على أهمية مشاركة “الدرة” في معرض “فوود أفريقيا” وتواجدها في مصر، ليتعرف الزبون المصري على منتجات الشركة التي تعد من أجود المنتجات في العالم.

ووصلت منتجات شركة “الدرة” إلى أكثر من سبعين دولة حول العالم، ووصل عدد منتجات الشركة إلى 400 منتج غذائي ينافس الماركات العالمية وبأيادٍ وطنية، وتفتخر الشركة بوجود العديد من منتجاتها بجودة عالمية ومميزة في العديد من دول العالم.

يشار إلى أن معرض “فوود إفريقيا” Food Africa أكبر معرض تجاري دولي في القارة السمراء تنظمه مصر، وهو متخصص في الصناعات الغذائية والزراعية، ويجمع بين الشكل المبتكر للعرض والتواصل.

شاهد أيضاً

مديرية الجمارك العامة تصدر تعميماً بعدم التعرض للآلات الصناعية وخطوط الإنتاج داخل المعامل والمنشآت

شام تايمز – متابعة عممت مديرية الجمارك العامة إلى رئاسة الضابطة الجمركية في مناطق (دمشق …