وزير السياحة ومحافظ دمشق يتابعان المشاريع السياحية وحديقة أرض كيوان

شام تايمز – متابعة

عقد وزير السياحة المهندس “محمد رامي مرتيني” ومحافظ دمشق المهندس “محمد طارق كريشاتي” اجتماع عمل في مبنى المحافظة اليوم، لمتابعة المشاريع الاستثمارية السياحية والحديقة البيئية في منطقة أرض كيوان، وتم التأكيد على تقديم كل التسهيلات لهذه المشاريع والإسراع في أعمال التنفيذ وفق جدول زمني لكل مشروع وتذليل كل العقبات التي تعترضها وضرورة الحفاظ على المساحات الخضراء بالمدينة وزيادة مساحاتها.

واستمع وزير السياحة ومحافظ دمشق من المعنيين إلى شرح مفصل حول المشاريع السياحية المتعثرة بدمشق والمراحل المتقدمة التي وصلت إليها من خلال إنجاز وتنظيم ملاحق العقود تمهيدا للمباشرة فيها وتقديم المخططات ورخص الاشادة والبناء لاستكمال العمل فيها.

وأكد المهندسان “مرتيني” و”كريشاتي” أهمية المشاريع السياحية ودورها التنموي والداعم للاقتصاد الوطني وتأمين فرص العمل وخاصة إقامة الحديقة البيئية على أرض كيوان لما تحققه من تنمية سياحية بيئية واجتماعية وخدمية وتحسن المشهد الجمالي والبصري وتشجع السياحة الشعبية.

وحضر الاجتماع معاون وزير السياحة “غياث الفراح” وأعضاء المكتب التنفيذي المهندس “علي المبيض” و”خالد العلبي” و”مجد الحلاق” والمدراء المعنيين في الوزارة والمحافظة.

شاهد أيضاً

مديرية الجمارك العامة تصدر تعميماً بعدم التعرض للآلات الصناعية وخطوط الإنتاج داخل المعامل والمنشآت

شام تايمز – متابعة عممت مديرية الجمارك العامة إلى رئاسة الضابطة الجمركية في مناطق (دمشق …