“الدرة” العالمية للمنتجات الغذائية تستعد للمشاركة في معرض فوود إفريقيا Food Africa في مصر

 

شام تايمز – خاص

تستعد شركة “الدرة” العالمية للمنتجات الغذائية للمشاركة في معرض فوود إفريقيا Food Africa في جمهورية مصر العربية في الفترة بين 5 و7 كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

وأكد المدير العام لشركة “الدرة” العالمية للمنتجات الغذائية “محمد خير النن” خلال حديثه لـ “شام تايمز” أن مشاركتهم في معرض فوود أفريقيا في مصر جاءت نتيجةً لسعيهم في توسيع نطاق المشاركات الدولية، وتواجدهم بشكل دائم في المعارض المتخصصة في الغذاء، لافتاً إلى حرص الشركة على تقديم منتجاتها التي تعد من أجود المنتجات في الأسواق العالمية.

الرئيس التنفيذي في شركة الدرة “عماد النن” أوضح أن المشاركة في معرض فوود أفريقيا في مصر يعد خطوة إيجابية في سبيل طرح منتجات الشركة وتقديمها للزبون المصري، متمنياً الاستمرار في مثل المعارض العربية والعالمية، مؤكداً حرص شركة “الدرة” على مشاركتها في المعارض المحلية والخارجية، مشيراً إلى مشاركتها في معرض “أكسبو دبي 2020”.

بدوره، لفت “أسامة النن” مدير شركة الدرة العالمية في سورية إلى أن الشركة تسعى دائماً للتواجد في المعارض المحلية والدولية، لتنطلق إلى الأسواق العالمية، متمنياً الاستمرار بهذه الخطوة الإيجابية.

وأكد “وائل النن” مدير فرع الدرة العالمية في جمهورية مصر العربية على أهمية مشاركة “الدرة” في معرض فوود أفريقيا وتواجدها في مصر ، ليتعرف الزبون المصري على منتجات الشركة التي تعد من أجود المنتجات في العالم.

ومن خلال السعي الدائم والمستمر لشركة الدرة على متابعة الأسواق الدولية وتطويرها، قامت إدارة شركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية الممثلة بالمدير العام السيد “محمد خير النن” والرئيس التنفيذي السيد “عماد النن”، وإدارة المبيعات في الشركة، بزيارة عمل إلى كل من كــــنـــدا والولايات المتحدة، لتعزيز رؤية الشركة في تطوير الأسواق العالمية لمنتجات (الدرة)، والحرص على كفاءة تقديم هذه المنتجات ووصولها لكافة زبائنها.

وتضمنت الزيارة لقاءات مميزة مع نخبة من رجال الأعمال، وأصحاب الفعاليات التجارية، كسلسلة متاجر “سوبيز” وأسواق ” فريشكو”، في مقاطعة أونتاريو الكندية، وسلسلة متاجر “بيتس” الأمريكية، والعديد من الأنشطة التجارية المنتشرة في عدة مدن مثل واشنطن، نيويورك، ميتشغان، شيكاغو، بالإضافة إلى ولاية كاليفورنيا.

ووصلت منتجات شركة ” الدرة” إلى أكثر من سبعين دولة حول العالم، ووصل عدد منتجات الشركة إلى 400 منتج غذائي ينافس الماركات العالمية وبأيادٍ وطنية، و تفتخر الشركة بوجود العديد من منتجاتها بجودة عالمية و مميزة في العديد من دول العالم.

يشار إلى أن معرض فوود إفريقيا Food Africa أكبر معرض تجاري دولي في القارة السمراء تنظمه مصر، وهو متخصص في الصناعات الغذائية والزراعية، ويجمع بين الشكل المبتكر للعرض، والتواصل.

شاهد أيضاً

مديرية الجمارك العامة تصدر تعميماً بعدم التعرض للآلات الصناعية وخطوط الإنتاج داخل المعامل والمنشآت

شام تايمز – متابعة عممت مديرية الجمارك العامة إلى رئاسة الضابطة الجمركية في مناطق (دمشق …