“السورية للتجارة” نسبة تنفيذ مبيعات الرز تصل إلى 100% بحماة

شام تايمز – متابعة

بلغت نسبة تنفيذ مبيعات المواد المقننة بموجب البطاقة الالكترونية في السورية للتجارة بحماة 100% لمادة الرز، وأكثر من 70% لمادة السكر.

وبيّن مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة بحماة المهندس “حيدر اليوسف” لصحيفة “الفداء” أن عملية البيع مستمرة في الصالات ومنافذ البيع المباشر حتى يحصل جميع المواطنين على مخصصاتهم من المواد المقننة، مشيراً إلى استجرار كمية 200 طن من محصول التفاح من الفلاحين بهدف تخزينه، ومن ثم طرحه بالصالات مباشرة ضمن إطار التدخل الإيجابي.

وأضاف “اليوسف” أن الفرع يعمل على تأمين حاجات المواطنين في فصل الشتاء سيما المتعلق منها بالمدافىء  بمختلف أنواعها، وبأسعار أقل من السوق بنسبة تتراوح مابين 25 – 30%، فضلاً عن توفير السجاد الصوفي الذي يتم استجراره من الشركة العامة لصناعة الصوف والسجاد وبأسعار تناسب ذوي الدخل المحدود.

وتابع “اليوسف” أن الفرع يعمل على تأمين كافة المواد والاحتياجات الأساسية للمواطنين من المواد الغذائية والتموينية والاستهلاكية وتوفيرها ضمن صالات ومنافذ البيع المباشر والبالغ عددها 140 على مستوى المحافظة.

وبيّن “اليوسف” بأن الفرع طرح تشكيلة واسعة من مواد السمون النباتية، وبسعر يبدأ من 14400 ليرة للكيلو الغرام الواحد ومادة البرغل بسعر 5 آلاف ليرة للكيلو الغرام الواحد، فضلاً عن المعلبات والمربيات ودبس البندورة وغيرها، موضحاً أن أسعار المواد تنخفض عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تتراوح مابين 20 – 40%، إضافةً إلى توفير اللحوم البيضاء والحمراء بمخلفها وبأسعار منافسة .

 

شاهد أيضاً

مديرية الجمارك العامة تصدر تعميماً بعدم التعرض للآلات الصناعية وخطوط الإنتاج داخل المعامل والمنشآت

شام تايمز – متابعة عممت مديرية الجمارك العامة إلى رئاسة الضابطة الجمركية في مناطق (دمشق …