المدير التنفيذي لشركة Global Language: الاتفاقية بمثابة افتتاح رسمي للدبلوم

شام تايمز – رغد عيسى

تحت إشراف اتحاد المدربين العرب، وقّع مدير التدريب المعتمد في اتحاد المدربين العرب الأستاذ “زياد الموح” مؤسس ومدير دبلوم الترجمة الفورية” و”دبلوم إدارة الأعمال”، أمس السبت مع شركة Global Language للترجمة والتدريب والخدمات اللغوية مُمثلةً بمدير عام الشركة الدكتورة “سوزان اليمني”، مذكرة تفاهم تتضمن اتفاقية لإطلاق دبلوم الترجمة الفورية ودبلوم إدارة الأعمال.

وأكد الأستاذ “محمد ياغي” المدير التنفيذي لشركة Global Language أن توقيع العقد بمثابة افتتاح رسمي للدبلوم، ويمثل خطوة ذو أهمية كبيرة للشركة.

وتنطلق الأهمية من انتقال تدريب دورات اللغة الإنكليزية إلى مستوى مهني أعلى للطلاب المستهدفة بحسب “ياغي”، مشيراً أن ذلك يقدم إضافة للمجتمع بنوعية الخبرات والعلم، ورافداً لسوق العمل بخبرات مدربة ومتخصصة تلبي كافة الاحتياجات من ناحية الترجمة لفورية وإدارة الاعمال.

يذكر أن اتحاد المدربين العرب تأسس عام 2012 بجهود من جمعية المدربين الأردنيين، وانضم رسمياً إلى مجلس الوحدة الاقتصادية العربية عام 2017، ويضم الاتحاد خبراء ومدربين من كافة الدول العربية بهدف الارتقاء بمهنة التدريب وتأطيرها بما يتلاءم مع المعايير العربية والدولية في هذا المجال ويتخذ من عمّان مقراً له.

شاهد أيضاً

“التجارة الداخلية” تنفي إلغاء دور معتمدي الخبز.. وتوضح!

شام تايمز – متابعة نفت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ما تتناقله بعض المواقع وصفحات …

اترك تعليقاً