وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك يلتقي رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها

شام تايمز – متابعة

التقى وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور “عمرو سالم”، رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها الدكتور “سامر الدبس”، حرصاً على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع كافة الجهات المعنية بهدف توحيد الجهود والتوصل إلى رؤية موحدة في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه القطاع الصناعي والتي تتطلب اتخاذ قرارات وإجراءات حاسمة للمساهمة في تنفيذ خطط التنمية الاقتصادية التي تتبناها الحكومة.

وحضر الاجتماع “محمد أيمن مولوي” خازن الغرفة، وعدد من أعضاء لجنة الورق الصحي التابعة للغرفة، كما حضر الاجتماع معاون الوزير لشؤون حماية المستهلك “سامر سوسي” والدكتور “حسام نصر الله” مدير حماية المستهلك في الوزارة و”نضال مقصود” مدير الأسعار في الوزارة.

وفي بداية اللقاء شكر الحضور الوزير على التعاون الكبير والتجاوب الدائم مع الصناعيين وكل ما يلزم للارتقاء بالصناعة وزيادة نسبة مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي.

وتم البحث خلال اللقاء في كافة الإمكانيات المتاحة للمساهمة في تحقيق الاستقرار بالسوق المحلي وذلك من خلال توافر السلع للمواطنين بأسعار مناسبة، ومناقشة الضبوط المتعلقة بتقديم بيانات التكلفة لبعض المنتجين لمادة الورق الصحي وتم توجيه المديريات لقبول بيانات التكلفة من المنتجين ليتم تدقيقها وقبول التكاليف الفعلية.

شاهد أيضاً

قطر توافق على مد ألمانيا بالغاز لمدة 15 عاماً

شام تايمز – متابعة وافقت قطر على مدّ ألمانيا بمليوني طن من الغاز الطبيعي المسال …

اترك تعليقاً