80 % نسبة أعمال تأهيل صومعة مرفأ طرطوس

شام تايمز – متابعة

بلغت نسبة التنفيذ في مشروع إعادة تأهيل صومعة مرفأ طرطوس نحو 80%، فيما يسير العمل بمشروع بناء جامعة طرطوس بوتيرة جيدة.

وأكد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس “سهيل عبد اللطيف” خلال جولة على الصومعة، أنه سيتم الانتهاء من الأعمال الإنشائية بشكل كامل منتصف تشرين الثاني القادم لتبدأ بعدها الأعمال الكهربائية والميكانيكية، لافتاً إلى أهمية العمل بنظام الورديات لإنجاز التأهيل بالوقت المحدد.

وفي مبنى رئاسة جامعة طرطوس عقد الوزير “عبد اللطيف” مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور “بسام إبراهيم”، اجتماعاً استمعا فيه إلى شرح من الجهات المعنية بمشروع بناء جامعة طرطوس حول نسب الإنجاز حيث أكداً ضرورة التعاون بين مختلف الجهات المعنية، لإنجاز هذا الصرح التنموي والتعليمي المهم.

وتجول الوزيران في موقع مشروع بناء كليتي الهندسة التقنية والآداب حيث أكد وزير التعليم العالي في تصريح للصحفيين، أن العمل يسير بوتيرة جيدة بعد تأمين المواد والمحروقات من المحافظة، لافتاً إلى أن التركيز سيكون على تنفيذ مشروع بناء كلية الهندسة التقنية بالدرجة الأولى والتي تبلغ مساحتها 19 ألف متر مربع يليها مشروع بناء كلية الآداب بمساحة 70 ألف متر مربع.

وأشار محافظ طرطوس “عبد الحليم خليل” إلى أهمية متابعة العمل مع الجهات المعنية، لتقديم ما يلزم لإنجاز هذه المشاريع المهمة بالوقت المحدد.

شاهد أيضاً

استمرار استجرار محصول الحمضيات من مزارعي طرطوس

شام تايمز – متابعة يستمر فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة طرطوس باستجرار محصول الحمضيات …

اترك تعليقاً