“وفا – تيليكوم” تفتح باب التوظيف في خطة تدريب نوعية للموظفين الجدد

شام تايمز – متابعة

كشف “غسان سابا” رئيس المدراء التنفيذيين في شركة “وفا للاتصالات – تيليكوم” أن الشركة ستبدأ عرض الوظائف الجديدة المتاحة على صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل، بدءاً من الأسبوع المقبل، معلناً فتح باب التوظيف في الشركة، ووجود العديد من الشواغر الوظيفية التي تمّ اعتمادها وسيتمّ الإعلان عنها قريباً.

وأكد “سابا” أنه سيتمّ الإعلان عن مختلف الشواغر الوظيفية خلال المراحل المقبلة التأسيسية والتشغيلية لاستقدام الخبرات الوطنية وتعزيز الشركة بالكوادر الجديدة وفقاً لمتطلبات كلّ مرحلة، وخطة سير العمل المطلوبة.

وتستمر الشركة في تجهيز متطلبات المرحلة التأسيسية، كما تمّ الانتهاء من عدد من التفاصيل الرئيسية، معلناً “سابا” عزم الشركة إنجاز تركيب 750 محطة خاصة لها بداية العام المقبل، واستقدام عدد من الكوادر وتدريبهم وتجهيزهم لمتطلبات العمل النوعية في الشركة.

وأكد “سابا” لصحيفة “البعث”  أن الشركة ماضية في خطة تدريب نوعية للموظفين الجدد على مختلف اختصاصاتهم، لافتاً إلى أن الأنظمة التي تعتمدها الشركة فريدة من نوعها في المنطقة ولا يوجد خبرة واسعة من الشباب على مختلف اختصاصاتهم في العمل عليها، وأن التدريب سيتيح للكوادر الجديدة فرصة التقدم والتطور في المجال وتحسين فاعلية الأداء وتطويره، بالاعتماد على خبرتهم العلمية والعملية التي ستسهل عليهم الخوض في النموذج الجديد.

 

شاهد أيضاً

مؤسسة الأعلاف تحدد سعر طن الذرة الصفراء

شام تايمز – متابعة حددت المؤسسة العامة للأعلاف، اليوم الأربعاء، سعر الطن الواحد من مادة …

اترك تعليقاً