بعد منافسات شارك فيها ألف طالب.. اختتام مهرجان مسابقات الرواد في حماة

شام تايمز – متابعة

اختتمت فعاليات مهرجان مسابقات الرواد المركزية بحفل تضمن فقرات فنية تراثية ووطنية في دار الأسد للثقافة بمحافظة حماه، بحضور عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي اللواء “ياسر الشوفي” ووزير التربية الدكتور “دارم طباع”.
وأكد اللواء “الشوفي” أن حماه هي قلب سورية النابض، ونواعيرها رقصت فرحاً بقدوم وفود الطلائع من كل المحافظات، مشيراً إلى أن طلائع البعث اختاروا عنوان عملهم وعلمهم بشعار “أملنا بشار لنكمل المشوار” وهو ترجمة لشعار “الأمل بالعمل”، متوجهاً بالشكر للأهالي لاستضافتهم الأطفال الذين سينقلون محبة أهالي حماة إلى أهاليهم، مشيراً إلى أن المسابقة وفعالياتها تمثل قيم المجتمع السوري.

وأثنى الوزير “طباع” على جهود منظمة طلائع البعث خلال مسابقة الرواد المركزية وما تقدمه لأطفال سورية من علم ورعاية وتنمية لمواهب الأطفال، مؤكداً أهمية التعاون والعمل المشترك لتنشئة جيلٍ بنّاء ووطني يساهم في بناء الوطن ورفعته.

بدوره أوضح رئيس منظمة طلائع البعث الدكتور “عزت عربي كاتبي” أن منظمة طلائع البعث بالتعاون مع وزارة التربية تعمل بكل طاقتها لرعاية واكتشاف المواهب ووضعها بالطريق الصحيح لتصل قمة الإبداع والتفوق، مقدماً الشكر لوزارة التربية وللقيادتين السياسية والإدارية في حماة لإنجاحهم مسابقة الرواد المركزية.

وقدمت فرقة الكورال والعزف الجماعي مجموعة منوعة من الأغاني التراثية والوطنية وفقرات غناء ثنائي، وفقرات فنية ولوحات فنون شعبية تراثية إضافةً إلى الرقص التعبيري، وحضر الحفل القيادات الحزبية وفعاليات إدارية ودينية واجتماعية.

شاهد أيضاً

“المركزي” يسدد للمواطنين أكثر من 40 مليون ليرة لقاء أوراق نقدية مشوهة

شام تايمز – متابعة وافق مصرف سورية المركزي على تسديد أكثر من 40 مليون ليرة …

اترك تعليقاً