بأسعار مخفضة وحسومات كبيرة.. “سوق الخير” يفتتح أبوابه في اللاذقية وجبلة

شام تايمز – اللاذقية – نوار أمون

بمشاركة واسعة من الفعاليات الصناعية والتجارية، ومع اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك، افتتح محافظ اللاذقية “عامر هلال” مساء الأحد، فعاليات “سوق الخير” بمجمع أفاميا التجاري في اللاذقية، بالتزامن مع افتتاح السوق الخيري بصالة سينما الفردوس في مدينة جبلة.

ويهدف المعرض لتقديم السلع للمواطنين بأسعار منافسة لأسعار الأسواق المحلية، وتتنوع المعروضات بتوفير مختلف المواد الغذائية بجميع أنواعها والألبسة والأحذية والمنظفات وغيرها بأسعار الكلفة بنوعية جيدة من قبل الفعاليات الصناعية والتجارية المشاركة بنسبة أقل بقيمة 50%.

وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية “أحمد زاهر” إن المعرض يقام بالتنسيق بين المحافظة والمديرية والسورية للتجارة، لتقديم مختلف المواد الغذائية والألبسة والأحذية بأسعار مناسبة وتشجيعية بجودة عالية، وخاصة مع قرب عيد الأضحى.

من جهته، قال مدير فرع السورية للتجارة “سامي هليل” لـ “شام تايمز” أن السوق يقدم ألبسة رجالي ونسائي وولادي وأحذية من المنتجين مباشرة بدون أي حلقات وبأسعار تقل وبشكل حقيقي من 30 إلى 50%، وأشار “هليل” إلى وجود تشكيلة كبيرة من المواد الغذائية ومستلزمات العيد والمنظفات والأوسع منذ سنوات في الطابق الأول من المجمع وبنسب تخفيض متفاوتة.

وأكد “هليل” أن العمل جارٍ على استمرار العرض وتوسيع التجربة، خاصة أن المشاركين في المعرض هم منتجون وأصحاب معامل، حيث تم تقديم كافة الخدمات من المكان والكهرباء والعمال بشكل مجاني.

بدوره، أكد مدير مجمع “أفاميا” التجاري “علي السنكري” أن الهدف من المعرض هو تخفيف الأعباء عن المواطنين بشراء مسلتزمات العيد، لافتاً إلى أن السوق يستقبل المواطنين خلال الأيام التي تسبق العيد من التاسعة صباحاً حتى العاشرة ليلاً.

ويشارك بسوق اللاذقية المقام بمجمع “أفاميا” أكثر من 10 شركات للألبسة الجاهزة والأحذية، وفي فعالية جبلة أكثر من 15 شركة ومنشأة.

عن Nawar

اترك تعليقاً