بعد طردهم من قبل مجموعات “قسد”..كهرباء الحسكة تقدم خدماتها أمام مبناها

شام تايمز الإقتصادي – الحسكة – الياس جوزيف

تواصل مجموعات “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي لليوم الثالث على التوالي السيطرة على مبنى الشركة العامة لكهرباء الحسكة وتمنع العمال من الدخول إلى مقر عملهم في حي النشوة بمدينة الحسكة.

يقول مدير عام الشركة المهندس “أنور عكلة” لـ”شام تايمز “:
لليوم الثالث على التوالي عمال الشركة موجودين أمام مقر الشركة ويقدمون بعض الخدمات للمراجعين قدر الإمكان ،فالشركة تخدم كل أبناء المحافظة ،ونحن مصرون على استمرارية تقديم الخدمات ولو كنا في الشارع “.

وكانت مجموعات “قسد” احتلت بقوة السلاح مقر فرع الشركة العامة لكهرباء الحسكة في حي النشوة ومبنى الإدارة العامة للسورية للحبوب في حي غويران والمدينة الرياضية وجزءاً من أبنية السكن الشبابي والجمعية السورية للمعلوماتية ومديرية الصناعة والسياحة والشؤون البيئية وفرع المرور ومديرية السجل المدني والمصرف التجاري وقامت بطرد العاملين منها.

تشهد المنطقة مظاهرات يومية على نطاق واسع ضد مجموعات “قسد” في أرياف المحافظة بشكل عام، ويقوم الأهالي باعتراض آليات الإحتلال الأمريكي أثناء عبورها من قراهم، وتتعالى أصوات الأهالي بعد سلسلة الإجراءات القمعية التي تمارسها قوات الإحتلال وأدواتها “قسد” بالإضافة إلى حالة الفوضى وفقدان الأمان في مناطق انتشارها.

يشار إلى أن مجموعات “قسد ” تقوم في الفترة الأخيرة بعسكرة المنطقة، وقامت في العديد من المناسبات برفع علم الإحتلال الأمريكي عليها، مثل مقر فرع المرور سابقاً بعد أن تم إحداث مهبط للحوامات ووضعه بالخدمة.

شاهد أيضاً

مدير كهرباء حمص: لا علاقة بين مهرجان “القلعة والوادي” وزيادة ساعات التقنين

شام تايمز – حسن عيسى مع انطلاق فعاليات مهرجان “القلعة والوادي” بريف حمص الغربي، اشتكى …

اترك تعليقاً