اختتام فعاليات ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس 2022”

شام تايمز – أسامة غنم

اُختتمت، اليوم الجمعة، فعاليات ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس 2022” في يومه الثالث، في فندق “داما روز” بدمشق والذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات.

وضمن فعاليات اليوم الأخير قدمت مجموعة “مشهداني” للشركات الراعية والمشاركة في الملتقى دروعاً تكريمية، من بينهم شبكة “شام تايمز” الإعلامية كشريك إعلامي، كما وأشرفت على توقيع عدد من الاتفاقيات بين الشركات المشاركة وبينها وبين شركات أخرى.

في حين قدمت شركة “مبدعون من أجل وطن” درعاً تكريميأ لمجموعة “مشهداني” الممثلة بالسيد “خلف مشهداني” تقديراً لها على الجهود المبذولة في تنظيم وإنجاح “سيرفكس 2022”.

وألقت عدد من الشركات عدة محاضرات خلال اليومين الثاني والثالث من الملتقى، تضمنت شروحات حول الخدمات التي تقدمها هذه الشركات.

وشهدت الأيام الثلاثة للملتقى حضورعدد كبير من الزوار، إضافةً إلى حضور قنصل بيلاروسيا في سورية رفقة وفد من القنصلية، والأساتذين “لؤي الزعبي وأحمد الشعراوي” من كلية الإعلام، ورئيس تجمع رجال الأعمال السوريين في مصر “خلدون الموقع” والباحث الاقتصادي “ماهر سنجر” وغيرهم الكثير ممن جال في أرجاء الملتقى واطلع على الشركات والخدمات التي تقدمها.

وانطلق ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2022″، الأربعاء 22 حزيران 2022 ويستمر لغاية 24 من حزيران الجاري، حيث تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات في فندق “داماروز” بدمشق، تحت رعاية وزارة التنمية الإدارية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.
وتأتي أهمية المشاركة في ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية كونه الملتقى الوحيد للشركات الخدمية الذي يُقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة، وهو أول ملتقى باختصاص خدمي تم إطلاقه بشكل فعّال ودولي منذ العام 2007، حيث يجد الزائر أهم الخدمات التي تساهم بتبني أفكاره وتطويرها وتحويلها إلى منتج يُطرح في الأسواق من خلال منصات الحوار التي تم إعدادها لهذه الغاية حيث سيحصل كل مشارك على منصة حوار ضمن المساحة المخصصة له وغير المبنية كالمعارض التقليدية، حيث يتم التركيز من خلالها على الاجتماعات الثنائية بين رجال الأعمال والشركات الخدمية. (B2B)
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.
الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

               

شاهد أيضاً

“المركزي” يسدد للمواطنين أكثر من 40 مليون ليرة لقاء أوراق نقدية مشوهة

شام تايمز – متابعة وافق مصرف سورية المركزي على تسديد أكثر من 40 مليون ليرة …

اترك تعليقاً