“مجموعة وطن”: “سيرفكس 2022” ملتقى هام لتعريف المجتمع بمجموعة وطن وماهيتها

شام تايمز – فرح غزلان

أوضحت “ناتالي غويميان” أمين سر رئيس مجلس إدارة “مجموعة وطن” أنهم مختصون بتطوير وتدريب وتنمية الخبرات، وذلك لمساعدة أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع، بالإضافة إلى مساعدة ذوي الشهداء وذوي الجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة على تطوير أنفسهم مجاناً.

وأشارت “غويميان” أن للمجموعة ما يقارب 10 فروع متوزعة بين العاصمة دمشق وباقي المحافظات، وأضافت قائلة: تأتي أهمية هذا الملتقى من تعريف المجتمع على مجموعة وطن وماهيتها، وماذا تستطيع أن تقدم، وإلى أين تستطيع الوصول.

وانطلق ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2022″، الأربعاء 22 حزيران 2022 ويستمر لغاية 24 من حزيران الجاري، حيث تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات في فندق “داماروز” بدمشق، تحت رعاية وزارة التنمية الإدارية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتأتي أهمية المشاركة في ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية كونه الملتقى الوحيد للشركات الخدمية الذي يُقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة، وهو أول ملتقى باختصاص خدمي تم إطلاقه بشكل فعّال ودولي منذ العام 2007، حيث يجد الزائر أهم الخدمات التي تساهم بتبني أفكاره وتطويرها وتحويلها إلى منتج يُطرح في الأسواق من خلال منصات الحوار التي تم إعدادها لهذه الغاية حيث سيحصل كل مشارك على منصة حوار ضمن المساحة المخصصة له وغير المبنية كالمعارض التقليدية، حيث يتم التركيز من خلالها على الاجتماعات الثنائية بين رجال الأعمال والشركات الخدمية B2B)).

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

بنك سورية الدولي الإسلامي في زيارة لغرفة تجارة حلب

شام تايمز – متابعة زار غرفة تجارة حلب رئيس مجلس إدارة بنك سورية الدولي الإسلامي …

اترك تعليقاً