مدير السياحة في اللاذقية: افتتاح مطار اللاذقية يساعد في تنشيط القطاع السياحي

شام تايمز – اللاذقية – نوار أمون

وصلت أول طائرة مسافرين إلى مدرجات مطار اللاذقية الدولي، صباح الثلاثاء، قادمة من مطار “الشارقة”، ضمن رحلة افتتحتها شركة “أجنحة الشام” للطيران ذهاباً وإياباً.

مدير السياحة في اللاذقية “فادي نظام” أكد لـ “شام تايمز” أن افتتاح المطار ووصول الطائرات إليه مهم لأبناء المحافظة والمحافظات القريبة من مدينة اللاذقية، حيث يساهم في تخفيف التكاليف والأعباء على المسافرين، لافتاً إلى أن هذه الخطوة ستساعد في تنشيط القطاع السياحي وجميع القطاعات المرتبطة به سواء داخلية أو خارجية، وخاصة مع بداية الموسم السياحي، مشيراً إلى إقامة مهرجانات ومؤتمرات وفعاليات مختلفة خلال الشهرين القادمين.

وتمنى “نظام” زيادة عدد الرحلات خلال المرحلة القادمة، وأن تكون من وجهات أخرى ولا تقتصر فقط على إمارة الشارقة، قائلاً: “نتمنى من الأخوة المغتربين والمسافرين زيارة سورية عن طريق وجهات مطار دمشق وحلب واللاذقية”، معتبراً أن هذه الخطوة تعد بارقة أمل لتنشيط السياحة.

وتسعى شركة “أجنحة الشام” بشكل مستمر لتوسيع خارطة شبكة محطاتها وربط محطاتها الرئيسية إضافةً لدمشق مع مدينة حلب وبما يتناسب مع تطلعات واحتياجات مسافريها، واعدةً بتحقيق المزيد في المستقبل القريب.

وتُسير شركة “أجنحة الشام” للطيران رحلاتها الجوية إلى أكثر من ١٥ وجهة عربية ودولية حيث توفر للمسافرين تجربة طيران مريحة من خلال حزمة خدمات متميزة على متن رحلاتها، وتساهم الشركة بمسؤوليتها المجتمعية من خلال دعم العديد من النشاطات السياحية والاقتصادية والثقافية والعلمية والرياضية وغيرها محلياً ودولياً وبما يجسد حرصها وانتمائها لمجتمعها وتأدية الدور الإيجابي المناط بها.

تصوير: ماهر قنجراوي

شاهد أيضاً

محاضرة بعنوان “الاستثمار في المنشآت الطبية” ضمن ملتقى “سيرفكس 2022”

شام تايمز – رولا اللحام تحت عنوان “الاستثمار في المنشآت الطبية” ألقى المهندس “توفيق معلوف” …

اترك تعليقاً