رئيس مبنى الركاب في مطار اللاذقية: تسيير رحلات من الشارقة إلى اللاذقية يذلل العقبات أمام المغادر والقادم إلى بلده

شام تايمز – اللاذقية – نوار أمون

وصلت أول طائرة مسافرين على مدرجات مطار اللاذقية الدولي، صباح الثلاثاء، قادمة من مطار “الشارقة”، ضمن رحلة افتتحتها شركة “أجنحة الشام” للطيران ذهاباً وإياباً.

المهندس “موفق ديوب” رئيس مبنى الركاب في مطار اللاذقية الدولي أوضح لـ “شام تايمز” الإجراءات التي يتم اتخاذها لتسهيل عملية خدمة المسافرين وإيصالهم إلى الطائرة، قائلاً: “نقدم كافة التسهيلات للركاب منذ وصولهم، حيث نقدم لهم خدمة العربات لحمل حقائب المسافرين، وكذلك لدينا نقاط التفتيش المعتادة مثل أي مطار في العالم، ولدينا قاعة شرف لكبار الضيوف وللمواطن العادي الذي يحب أن يدخل إلى قاعة الشرف بشكل مأجور، إلى جانب خدمات الضيافة المتوافرة في القاعات”.

وأضاف “ديوب”: “مستعدون لاستقبال عدة طائرات ورحلات في اليوم، وحالياً المطار في أفضل حالاته، ونحن لم نتوقف في الفترة السابقة، بل أوقفنا الرحلات النظامية لكن كان لدينا رحلات عارضة وخدّمنا الكثير من الجهات، وكرحلة نظامية وخط سير نظامي تعتبر هذه أول رحلة، وهي تابعة لأجنحة الشام، وكان وصولها من الشارقة وإقلاعها باتجاه الشارقة”.

وتساهم هذه الرحلات في خدمة المسافرين في اللاذقية والساحل السوري بشكل عام وتخفيف عناء السفر عنهم.

وتسعى شركة “أجنحة الشام” بشكل مستمر لتوسيع خارطة شبكة محطاتها وربط محطاتها الرئيسية إضافةً لدمشق مع مدينة حلب وبما يتناسب مع تطلعات واحتياجات مسافريها، واعدةً بتحقيق المزيد في المستقبل القريب.

وتُسير شركة “أجنحة الشام” للطيران رحلاتها الجوية إلى أكثر من ١٥ وجهة عربية ودولية حيث توفر للمسافرين تجربة طيران مريحة من خلال حزمة خدمات متميزة على متن رحلاتها، وتساهم الشركة بمسؤوليتها المجتمعية من خلال دعم العديد من النشاطات السياحية والاقتصادية والثقافية والعلمية والرياضية وغيرها محلياً ودولياً وبما يجسد حرصها وانتمائها لمجتمعها وتأدية الدور الإيجابي المناط بها.

تصوير: ماهر قنجراوي

شاهد أيضاً

حالة محصول القطن في حلب “جيدة”

شام تايمز – متابعة أكد مدير مكتب القطن في حلب د. “أحمد الجمعة” أنه تم …

اترك تعليقاً