أمين فرع حزب البعث في اللاذقية “هيثم اسماعيل”: أهمية مطار اللاذقية تخديم المواطنين برحلات مباشرة

شام تايمز – اللاذقية – نوار أمون

وصلت أول طائرة مسافرين على مدرجات مطار اللاذقية الدولي، صباح الثلاثاء، قادمة من مطار “الشارقة”، ضمن رحلة افتتحتها شركة “أجنحة الشام” للطيران ذهاباً وإياباً.

أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في اللاذقية “هيثم اسماعيل” أكد لـ “شام تايمز” أهمية مطار اللاذقية في تخديم عدد كبير من المواطنين القادمين إلى البلد أو المغادرين برحلات مباشرة لأماكن إقامتهم.

وأضاف “اسماعيل” أن هذا اليوم سيكون له صدى كبير لدى المواطن في سورية الذي يعاني كثيراً في المطارات المجاورة من تعقيدات وما شابه ذلك، إضافةً إلى التوسع في رحلات أخرى وهذه الخطوة ستتذلل العقبات الكبيرة أمام المواطن الغادر والقادم إلى بلده.

وتساهم هذه الرحلات في خدمة المسافرين في اللاذقية والساحل السوري بشكل عام وتخفيف عناء السفر عنهم.

وتسعى شركة “أجنحة الشام” بشكل مستمر لتوسيع خارطة شبكة محطاتها وربط محطاتها الرئيسية إضافةً لدمشق مع مدينة حلب وبما يتناسب مع تطلعات واحتياجات مسافريها، واعدةً بتحقيق المزيد في المستقبل القريب.

وتُسير شركة “أجنحة الشام” للطيران رحلاتها الجوية إلى أكثر من ١٥ وجهة عربية ودولية حيث توفر للمسافرين تجربة طيران مريحة من خلال حزمة خدمات متميزة على متن رحلاتها، وتساهم الشركة بمسؤوليتها المجتمعية من خلال دعم العديد من النشاطات السياحية والاقتصادية والثقافية والعلمية والرياضية وغيرها محلياً ودولياً وبما يجسد حرصها وانتمائها لمجتمعها وتأدية الدور الإيجابي المناط بها.

تصوير: ماهر قنجراوي

شاهد أيضاً

مديرية الجمارك العامة تصدر تعميماً بعدم التعرض للآلات الصناعية وخطوط الإنتاج داخل المعامل والمنشآت

شام تايمز – متابعة عممت مديرية الجمارك العامة إلى رئاسة الضابطة الجمركية في مناطق (دمشق …