شركة “أجنحة الشام” للطيران في أولى رحلاتها من الشارقة إلى مطار اللاذقية

شام تايمز – اللاذقية – نوار أمون

وصلت أول طائرة مسافرين إلى مدرجات مطار اللاذقية الدولي، صباح الثلاثاء، قادمة من مطار “الشارقة”، ضمن رحلة افتتحتها شركة “أجنحة الشام” للطيران ذهاباً وإياباً، بعد توقف المطار عن الخدمة لسنوات، وجاءت هذه الرحلة بعد تحويل مسار الرحلات من مطار دمشق لمطارات أخرى، ريثما يعود لعمله الاعتيادي بعد إنهاء أعمال تأهيل وتصليح الأضرار فيه.

وأعلنت شركة أجنحة الشام للطيران أنه اعتباراً من تاريخ 21 حزيران تشغيل أولى رحلاتها الجوية انطلاقاً من مطار اللاذقية إلى مطار الشارقة الدولي وبالعكس، حيث تم البدء بتسيير رحلات شركة أجنحة الشام بوصل اللاذقية مع مدينة الشارقة وبالعكس مبدئياً على أن يتم وصل اللاذقية لاحقاً مع محطات عديدة أخرى.

وفي 3 حزيران وصلت الرحلة الأولى إلى مطار حلب الدولي قادمة من مطار الكويت وعلى متنها 85 مسافراً، ذهاباً وإياباً، الأمر الذي يساهم في تعزيز التبادل التجاري وخدمة المسافرين والانفتاح عبر خط “الكويت – حلب”، وعلى وجهات خليجية أخرى.

وتساهم هذه الرحلات في خدمة المسافرين في اللاذقية والساحل السوري بشكل عام وتخفيف عناء السفر عنهم.

وتسعى شركة “أجنحة الشام” بشكل مستمر لتوسيع خارطة شبكة محطاتها وربط محطاتها الرئيسية إضافةً لدمشق مع مدينة حلب وبما يتناسب مع تطلعات واحتياجات مسافريها، واعدةً بتحقيق المزيد في المستقبل القريب.

وتُسير شركة “أجنحة الشام” للطيران رحلاتها الجوية إلى أكثر من ١٥ وجهة عربية ودولية حيث توفر للمسافرين تجربة طيران مريحة من خلال حزمة خدمات متميزة على متن رحلاتها، وتساهم الشركة بمسؤوليتها المجتمعية من خلال دعم العديد من النشاطات السياحية والاقتصادية والثقافية والعلمية والرياضية وغيرها محلياً ودولياً وبما يجسد حرصها وانتمائها لمجتمعها وتأدية الدور الإيجابي المناط بها.

تصوير: ماهر قنجراوي

شاهد أيضاً

وزير السياحة يزور المعهد الفندقي والثانوية الفندقية خلاد جولته في محافظة حماه

شام تايمز – متابعة استكمل وزير السياحة المهندس “محمد رامي مرتيني” ومحافظ حماة الدكتور “محمود …