بعد انتقادات عديدة.. العقاري يستعيض عن الكرتون “بالقرميد”

شام تايمز – طرطوس – حسين علي

بعد تركيب الصرافات الآلية الجديدة في مركز المصرف العقاري بمحافظة “طرطوس” في السابع عشر من الشهر الفائت، تناقلت عدة صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي صور تركيب مظلّةٍ من الكرتون فوق هذه الصرافات، وانهالت انتقادات النشطاء.

وأكد أحد العاملين في المصرف لـ “شام تايمز” أن مظلة الكرتون القديمة وضعت كل مؤقت، لحماية وحفظ الشاشات الحديثة للصرافات من أشعة الشمس والتي كانت تكلفتها مرتفعةً جداً، إلى حين توقيع الموافقة على تركيب مظلّة جديدة وهذه الإجراءات أخذت من الوقت ما يقارب الشهر.

وبعد سلسلة الانتقادات، بدأت الورشات “السبت” في وضع مظلة القرميد الجديدة، ولاقت الخطوة ارتياحاً كبيراً من قبل المواطنين والعاملين على حدٍ سواء.

جدير بالذّكر أنّ المصرف العقاري استكمل بالتعاون مع مؤسسة البريد نقاط البيع p.o.s في محافظة “طرطوس” حيث تم تخصيص خمسة عشر نقطةً شملت كلاً من (بانياس، الشيخ بدر، الدريكيش، القدموس، المشتى البارقية، دوير رسلان، الصفصافة، برمانة المشايخ) ويأتي إجراء البنك في إطار استكمال خطة التوسع الأفقي للوصول إلى جميع المناطق في “سورية”، وتسهيل عملية قبض الرواتب لجميع الموظفين المتقاعدين والقائمين على رأس عملهم الموطّنة رواتبهم لدية.

شاهد أيضاً

دراسة لتشغيل أفران الخبز والمصاعد بواسطة ألواح كهروضوئية

شام تايمز – متابعة كشف مدير الشركة العامة للإنشاءات المعدنية والصناعات الميكانيكية “شعاع الأمير” عن …

اترك تعليقاً