وزير الإسكان يبحث واقع عمل الجمعيات السكنية في “حماة”

شام تايمز – متابعة

أكد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس “سهيل عبد اللطيف” على ضرورة الجدية والالتزام بالعمل من قبل الجمعيات السكنية لتنفيذ الأعمال خلال الخطط والبرامج الزمنية المحددة، وذلك خلال لقائه مع ممثلي الجمعيات السكنية في “حماة” لبحث واقع العمل في جمعياتهم والمشاريع السكنية التي تنفذها، ومعرفة الصعوبات التي تعترض ذلك لمعالجتها، والنهوض بالعمل لإنجاز المشاريع وتسليم الشقق السكنية للمكتتبين عليها.

وأوضح الوزير “عبد اللطيف” لموقع “بي تو بي سورية” أن الوزارة تتابع كل الطروحات والمتطلبات التي تم عرضها بالاجتماع الموسّع الذي عقدته الأمانة العامة للمحافظة، وستعمل على إيجاد الحلول المناسبة بما يصب في المصلحة العامة ويرضي الجميع، مبيناً أهمية التكامل بين المؤسسات الحكومية وقطاع التعاون السكني.

بدورهم ممثلو الجمعيات، عرضوا العقبات التي تعترضهم في العمل وسبل تذليلها بهدف الإسراع في تنفيذ الأعمال وإنجازها، ليصار إلى وضعها في الخدمة.

من جهته بيَّن محافظ حماة “طارق كريشاتي” أن المحافظة حريصة على إنجاز كل المشاريع السكنية وإزالة العقبات التي تعوق عمل الجمعيات، داعياً إلى العمل بروح الفريق والإسراع في تنفيذ الأعمال.

شاهد أيضاً

محاضرة بعنوان “سيكولوجية العلامات التجارية” ضمن ملتقى “سيرفكس 2022”

شام تايمز – رولا اللحام تحت عنوان “سيكولوجية العلامات التجارية” ألقى “مجد سرحان” مدرب تسويق …

اترك تعليقاً