اللجنة المنظمة لمهرجان رمضان الخير تعقد اجتماعاً للتحضير لإعلان اختتام فعالياته

شام تايمز – متابعة

تحضيراً لإعلان اختتام فعاليات مهرجان رمضان الخير “سورية بتجمعنا” ولإيضاح كل التعليمات والترتيبات للشركات المشاركة تفادياً لحدوث اي مشكلات تنظيمية عقدت اللجنة المنظمة للمهرجان برئاسة كل من السادة أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان: الأستاذ “طلال قلعه” والأستاذ “محي الدين عرب الحلبي” والأستاذ “لؤي الصاري” والكادر الإداري التنظيمي اجتماعاً مع ممثلي الشركات المشاركة في جناح شركة “حسيب” ضمن المهرجان على أرض مدينة المعارض القديمة بدمشق.

في بداية الاجتماع توجه الأستاذ “طلال قلعه جي” باسم غرف الصناعة والتجارة بدمشق وريفها بالشكر لمحافظة دمشق ممثلة بالسيد محافظ دمشق المهندس “عادل العلبي” راعي المهرجان على كل ماقدمه من تجهيزات لوجستية ولمتابعته المستمرة التي افضت إلى نجاح المهرجان، كما توجه “قلعه جي” بالشكر للشركات المشاركة على كل ما قدموه من عروض وحسومات وكل الجهات ومن ساهم بجهد كبير أو صغير لإنجاح المهرجان.

وتطرق الاجتماع إلى تحديد موعد اختتام المهرجان يوم الثلاثاء القادم العاشر من أيار الجاري حيث شددت اللجنة المنظمة على ضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين تفادياً لأي مشكلة تنظيمية وخاصة بما يخص التجهيزات التابعة للشركات المجهزة للمهرجان، كما لفت الأستاذ “طلال قلعه” إلى التحضيرات التي يتم العمل عليها لإقامة مهرجان عيد الأضحى وشددت اللجنة المنظمة على من يود المشاركة في المهرجان الحفاظ على العروض الخاصة للمهرجان ورفع نسب الحسومات قدر الامكان لتلامس جملة الجملة خاصة خلال موسم الأعياد.

وأكد “قلعه جي” أن مهرجان صنع في سورية سيعود بقوة من خلال إقامة دورات جديدة في عدد من المدن والمحافظات التي غاب عنها المهرجان طويلاً حيث يتم العمل حالياً على إقامة المهرجان في عدد من بلدات الريف الدمشقي والعودة من جديد إلى محافظة حلب بمهرجان يرقى لمكانة حلب الاقتصادية.

و شددت اللجنة إلى الالتزام بموعد انتهاء المهرجان وإخراج البضائع واخلاء الأجنحة المشاركة حسب الموعد المحدد الذي تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع.

وانطلق مهرجان “سوق رمضان الخير سورية بتجمعنا” في 3 نيسان الجاري، وتقيمه محافظة دمشق بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة دمشق وغرفة تجارة ريف دمشق، وبمشاركة أكثر من 250 شركة صناعية وطنية، حيث يقام على أرض مدينة المعارض القديمة، ويستمر طوال فترة شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر، ويهدف للبيع المباشر من المنتج إلى المستهلك.

وتم التحضير للمهرجان بشكل جيد من قبل اللجنة المنظمة له، حيث يشهد تنظيماً لافتاً، وفعاليات متنوعة، وتغطية إعلامية واسعة.

وتعد مهرجانات التسوق تقليداً موسمياً ينتظره السوريون خاصة في فترة شهر رمضان، حيث يجدون فيها معظم مستلزماتهم واحتياجاتهم ولكن بأسعار مخفضة عن الأسعار السائدة في السوق.

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية، بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها.

 

شاهد أيضاً

سوق رمضان الخير يوفر جميع مستلزمات أجواء عيد الفطر

شام تايمز – متابعة عملت اللجنة المنظمة لمهرجان سوق رمضان الخير على تأمين أجواء الفرح …

اترك تعليقاً