اللجنة التنظيمية لسوق رمضان الخير: إقبالٌ لافت على المهرجان مع اقتراب عيد الفطر.. ولهذا جاء قرار التمديد

شام تايمز – مارلين علي

ازداد الإقبال على مهرجان رمضان الخير “سورية بتجمعنا”، مع اقتراب عيد الفطر السعيد، وخاصة على قسم الألبسة الذي تشارك فيه عدد كبير من الشركات المتخصصة بصناعة وتجارة الألبسة الولادية والنسائية والرجالية والألبسة الداخلية والرياضية والأحذية، كما يضم قسم الألبسة عدد من شركات صناعة الحجابات وإكسسوارات الألبسة.

وأكد الأستاذ “طلال قلعه جي” عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها، وعضو اللجنة التنظيمية لمهرجان سوق رمضان الخير” لـ “شام تايمز” أن المهرجان شهد إقبالاً واسعاً وخاصة مع بدء التحضيرات لاستقبال عيد الفطر، حيث تقدم الشركات حسومات كبيرة، بالإضافة للعروض على البضائع المتنوعة التي تعرضها هذه الشركات خاصة لزوار المهرجان.

 

 

بدوره، أكد الأستاذ “محي الدين عرب الحلبي”عضو مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق وعضو اللجنة التنظيمية لسوق رمضان الخير أن المهرجان حقق الغاية المنشودة منه وهو البيع المباشر من المنتج إلى المستهلك، معتبراً أن الأسعار كانت منافسة، لأنها أقل من الأسواق الأخرى.

 

 

من جهته، لفت الاستاذ “لؤي الصاري” عضو مجلس إدارة غرفة تجارة ريف دمشق وعضو اللجنة التنظيمية لسوق رمضان الخير إلى تمديد مهرجان سوق رمضان الخير عشرة أيام إضافية بعد عيد الفطر نظراً لإقبال المستهلكين عليه، كونه يتضمن كل ما يحتاجونه من مواد وسلع، وليكون من المنتج للمستهلك.

 

 

وانطلق مهرجان “سوق رمضان الخير سورية بتجمعنا” في 3 نيسان الجاري، وتقيمه محافظة دمشق بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة دمشق وغرفة تجارة ريف دمشق، وبمشاركة أكثر من 250 شركة صناعية وطنية، حيث يقام على أرض مدينة المعارض القديمة، ويستمر طوال فترة شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر، ويهدف للبيع المباشر من المنتج إلى المستهلك.

وتم التحضير للمهرجان بشكل جيد من قبل اللجنة المنظمة له، حيث يشهد تنظيماً لافتاً، وفعاليات متنوعة، وتغطية إعلامية واسعة.

وتعد مهرجانات التسوق تقليداً موسمياً ينتظره السوريون خاصة في فترة شهر رمضان، حيث يجدون فيها معظم مستلزماتهم واحتياجاتهم ولكن بأسعار مخفضة عن الأسعار السائدة في السوق.

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية، بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها.

شاهد أيضاً

استمرار استجرار محصول الحمضيات من مزارعي طرطوس

شام تايمز – متابعة يستمر فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة طرطوس باستجرار محصول الحمضيات …

اترك تعليقاً