رجال الإطفاء في سوق رمضان الخير تأهب وتواجد دائمين لحفظ السلامة العامة

شام تايمز – أسامة غنم

انطلاقاً من حرص القائمين على مهرجان سوق “رمضان الخير.. سورية بتجمعنا” وحفاظاً على حالة الأمان والسلامة العامة للشركات المشاركة وزوار المهرجان، سعى القائمون في المهرجان على التواجد اليومي والدائم لفرق الإطفاء الذين كانوا على أهبة الاستعداد للتدخل في حال حدوث أيّة طوارئ تستدعي تدخلهم.

وأكد أحد رجال الإطفاء المتواجدين في المهرجان لـ “شام تايمز” أن تواجدهم في المهرجان مستمر حتى نهاية أيام عيد الفطر السعيد، مبيناً أنه لم يحدث طيلة أيام المهرجان وحتى تاريخ اليوم أيّة حرائق تؤثر على سلامة المشاركين والزوار.

وانطلق مهرجان “سوق رمضان الخير سورية بتجمعنا” في 3 نيسان الجاري، وتقيمه محافظة دمشق بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة دمشق وغرفة تجارة ريف دمشق، وبمشاركة أكثر من 250 شركة صناعية وطنية، حيث يقام على أرض مدينة المعارض القديمة، ويستمر طوال فترة شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر، ويهدف للبيع المباشر من المنتج إلى المستهلك.

وتم التحضير للمهرجان بشكل جيد من قبل اللجنة المنظمة له، حيث يشهد تنظيماً لافتاً، وفعاليات متنوعة، وتغطية إعلامية واسعة.
وتعد مهرجانات التسوق تقليداً موسمياً ينتظره السوريون خاصة في فترة شهر رمضان، حيث يجدون فيها معظم مستلزماتهم واحتياجاتهم ولكن بأسعار مخفضة عن الأسعار السائدة في السوق.

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية، بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها.

شاهد أيضاً

استمرار استجرار محصول الحمضيات من مزارعي طرطوس

شام تايمز – متابعة يستمر فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة طرطوس باستجرار محصول الحمضيات …

اترك تعليقاً