مكتب “يغمور” للمحاماة: من الضروري تواجد مكاتب المحاماة في جميع الفعاليات الاقتصادية

شام تايمز – حسن عيسى

أكد المحامي والخبير القانوني “بسام يغمور” مدير مكتب “يغمور” للمحاماة والاستشارات القانونينة لـ “شام تايمز” أن الهدف من المشاركة في معرضي الصناعات الكيميائية والبلاستيكية على أرض مدينة المعارض بدمشق هو توسيع العلاقات، والتعرف على كل جديد متعلق بالقوانين التي تخص هذه المعارض.

وأشار “يغمور” إلى أهمية تواجد مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية في جميع الملتقيات والمعارض الاقتصادية، نظراً لضرورة وجود القانون في تلك الفعاليات، مبيناً أن ذلك يساهم في مساعدة الشركات فيما يتعلق بالمقاييس والمعايير القانونية على المستوى المحلي والخارجي، بالإصافة إلى تسهيل حصولهم على مختلف الموافقات.

وأوضح “يغمور” أن التماس المباشر بين الشركات المختصة بنفس المجال في مكان واحد من شأنه أن ينشّط الحركة الاقتصادية والاجتماعية، ويساهم في تعرّف المشاركين على منتجات وخدمات بعضهم البعض.

وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” والمعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذين تنظمهما مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق في الفترة ما بين 29/3 و1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

استمرار استجرار محصول الحمضيات من مزارعي طرطوس

شام تايمز – متابعة يستمر فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة طرطوس باستجرار محصول الحمضيات …

اترك تعليقاً