تحويل مخبز “الثامن من آذار” بالسويداء إلى نظام الإشراف

شام تايمز – متابعة

حولت إدارة المؤسسة السورية للمخابز مخبز “الثامن من آذار” الآلي بالسويداء، الجمعة، من نظام الإدارة إلى نظام الإشراف، بهدف تحسين واقعه وحل مشكلة نقص العمال في المخابز العاملة بنظام الإدارة.

وأوضح مدير فرع المؤسسة بالسويداء “علاء مهنا” أنه تم بموجب هذا القرار توزيع عمال المخبز على مخبزي “شهبا” و”السويداء الأول” العاملين بنظام الإدارة لحل مشكلة النقص باليد العاملة فيهما، مما ينعكس إيجاباً على تحسين جودة الرغيف المنتج في هذين المخبزين، وفقاً لوكالة “سانا”.

وأشار “مهنا” إلى أن مخبز “الثامن من آذار” سيضاف إلى مخابز “القريا” و”الثعلة” و”المزرعة” و”قنوات” العاملة بنظام الإشراف في المحافظة، لافتاً إلى أنه يتم حالياً إجراء الصيانة اللازمة له ليبدأ العمل فيه وفق الآلية الجديدة اعتباراً من، اليوم السبت، على خط إنتاج واحد.

وبين “مهنا” أن مخبز “الثامن من آذار” يعمل على خط إنتاج واحد بعد توقف خط إنتاج آخر فيه عن العمل منذ ما يزيد على ثلاث سنوات، بطاقة يومية تبلغ 12 طناً، مشيراًإلى أنه يؤمن احتياج بلدة “عتيل” ومدينة السويداء وعدة قرى مجاورة.

ويبلغ عدد المخابز الآلية العامة بالسويداء 8 مخابز، منها ثلاثة تعمل بنظام الإدارة وهي (السويداء الأول وشهبا وصلخد) والباقية بنظام الإشراف.

شاهد أيضاً

مديرية الجمارك العامة تصدر تعميماً بعدم التعرض للآلات الصناعية وخطوط الإنتاج داخل المعامل والمنشآت

شام تايمز – متابعة عممت مديرية الجمارك العامة إلى رئاسة الضابطة الجمركية في مناطق (دمشق …