محاضرة بعنوان “الأمن البيولوجي وتطبيقاته في قطاعات الأعمال” ضمن معرض “ساس إكسبو 2022″

شام تايمز – غزل ابراهيم

تحت عنوان “الأمن البيولوجي وتطبيقاته في قطاعات الأعمال” ألقى الأستاذ “خالد الخن” محاضرة تحدَث خلالها عن مخاطر التلوث البيئي، وآثاره السلبية المهددة للبشرية.

وقال “الخن”: “التلوث البيئي أنتج الكثير من المشاكل، وساهم في زيادة أعداد الفيروسات والأمراض الخطيرة، بالإضافة إلى ارتفاع عدد الوفيات حول العالم، ما يتطلب ضرورة تضافر الجهود الدولية لمواجهته والحد منه”.

ودعا المحاضر إلى زيادة الاهتمام بأمن وسلامة الغذاء، وإلى ضرورة وضع خطط استراتيجية للأمن البيولوجي، الذي نفتقره في سورية حالياً، موضحاً أن شركة “أوزون” المشاركة في المعرض تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال وتقدم استشارات ودراسات في مجالات مختلفة، وتستخدم تجهيزات متطورة، في مجال الأمن البيولوجي.

 

وانطلقت فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، في 24 شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

استمرار استجرار محصول الحمضيات من مزارعي طرطوس

شام تايمز – متابعة يستمر فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة طرطوس باستجرار محصول الحمضيات …

اترك تعليقاً