أتمتة أنظمة الشركات ERP وربطها بنظام أمن المعلومات في محاضرة ضمن “ساس إكسبو 2022”

شام تايمز -رغد دالي

أقيمت محاضرة “أتمتة أنظمة الشركات ERP وربطها بنظام أمن المعلومات ISO 27001:2013” ضمن معرض “ساس إكسبو 2022″، وحاضرت فيها المهندسة “إسراء هيثم حمدان” ، وقدمها مركز تنمية الأعمال EBC، وكانت أهم محاورها: مفهوم الهندسة الإدارية (الهندرة) ومقدمة عن أتمتة الشركات وتجاوب الشركات وأهمية الأتمتة وتطبيق نظام أمن المعلومات للشركات، ونظام الأيزو 27001:2013 إضافة إلى ربط الأتمتة بنظام الجودة وأمن المعلومات.

وأوضحت المحاضرة أن تخطيط موارد المؤسسة “ERP System” هو برنامج إدارة عمليات الأعمال الذي يسمح للمؤسسة باستخدام نظام من التطبيقات المتكاملة لإدارة الأعمال، والتشغيل العادي للعديد من الوظائف المتعلقة بالتكنولوجيا والخدمات والموارد البشرية.

ويوفر شرح ERP إعداد التقارير والتشغيل الآلي المتزامن، بدلاً من إجبار الموظفين على الاحتفاظ بقواعد البيانات وجداول البيانات المفصلة.

ومن مميزات البرنامج أنه يعمل باللغتين العربية والإنكليزية، وهو سهل الاستخدام ويمكن العمل عليه دون وجود خبرات سابقة.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

شاهد أيضاً

“غزوان المصري”: حلب ستكون من أولويات عمل اتحاد غرف الصناعة السورية

شام تايمز – متابعة أكد الرئيس الجديد لاتحاد غرف الصناعة السورية “غزوان المصري” في أول …

اترك تعليقاً