مجموعة “مشهداني” تثمن دور الإعلام والمشاركات في “ساس إكسبو 2022”

شام تايمز – هاني هاشم

أكدت “سيدرا أنيس” مسؤولة قسم التسويق في مجموعة “مشهداني” خلال حديثها عن معرض “ساس إكسبو 2022″ أن المجموعة ” جهزت لإقامة المعرض منذ فترة طويلة وهو أول معرض للأمن والسلامة في سورية، لافتةً إلى أن سورية هي رابع دول تقيم هذا المعرض، ممضيفةً: “لم نكن نتوقع هذا الإقبال من الزوار إلى المعرض، أرسلنا الكثير من الدعوات منها الرسمية ومنها عن طريق السوشال ميديا أو دعوات مطبوعة، جميع هذه الدعوات تمت تلبيتها، بالإضافة إلى زوار آخرين لم نكن نتوقع إقبالهم”.

أما عن دور الإعلام في معرض “ساس إكسبو 2022م” قالت “أنيس”: “دور الإعلام هو الأهم في المعرض ولولا التغطيات الإعلامية لم نكن لنحقق هذا النجاح، وأشكر جميع الإعلاميين الموجودين في المعرض وجميع وسائل الإعلام التي عملت على تغطية جميع أحداث المعرض من فعاليات ومحاضرات واتفاقيات بين الشركات المشاركة.

وأضافت “أنيس”: “خلال أربع أيام المعرض كل يوم نشهد توقيع أكثر من ثلاثة أو أربعة اتفاقيات بين الشركات، فذلك كان له حماس لجميع المشاركين، والإعلام بدوره عمل على تغطية هذه الاتفاقيات ومن ضمنهم “شبكة شام تايمز” إضافة لجميع وسائل الإعلام المتواجدة، وأنا بدوري منظمة في المعرض أشكر جميع هذه الوسائل لأني أعتبرهم شركاء في هذا المعرض، حيث لهم الدور الكبير في إنجاحه، وإيصال كل فعالياته إلى العالم”.

 

وانطلقت فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، في 24 شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

استمرار استجرار محصول الحمضيات من مزارعي طرطوس

شام تايمز – متابعة يستمر فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة طرطوس باستجرار محصول الحمضيات …

اترك تعليقاً