مجموعة “بيك لينك”: “ساس إكسبو 2022” فرصة تشبيك وتوقيع عقود بين الشركات

شام تايمز – رغد دالي

أكد مؤسس مجموعة “بيك لينك” لخدمات تكنولوجيا المعلومات “أحمد عواد” لـ “شام تايمز” على أهمية مشاركة الشركة في معرض “ساس إكسبو 2022” قائلاً: “نحن شركة ناشئة عمرها سنة تقريباً وهذه المرة الأولى لنا للمشاركة والظهور في السوق السورية لتقديم منتجاتنا، حيث منحنا فرصة وميزة أن نكون واضحين للناس من خلاله وفرصة تشبيك وتوقيع عقود مع شركات أخرى”.

وأضاف “عواد”: “توقيت المعرض مثالي بالنسبة لنا حيث أنهينا في نفس الفترة تجهيز منتجاتنا وجاهزين للدخول في السوق المحلية والعالمية، ونقدم اليوم 3 تطبيقات خاصة بأتمتة الشركات وأمن البيانات للشركات، حيث تخص تطبيقاتنا الموارد البشرية بالإضافة إلى الـ ERP المتخصص بأتمتة الشركات كاملة، بالإضافة إلى أتمتة المشافي”.

وتابع ” عواد”: “لدينا خدمات مثل برمجة وتصميم مواقع إلكترونية وتطبيقات موبايل، ولدينا مشروعنا الخاص باسم هديتي الذي سينطلق قريباً وهو قيد التنفيذ من الهيئة الناظمة، ولدينا 11 منتج بتطبيقات الويب و11 منتج بتطبيقات الموبايل.

وفيما يتعلق بالإقبال، أكد “عواد” أن الإقبال أكبر من المتوقع، وأن الكثير من الشركات الزائرة للمعرض والفعاليات الحكومية اهتموا بمنتجاتنا وشجعونا على المضي قدماً.

 

وانطلقت فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، في 24 شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

استمرار استجرار محصول الحمضيات من مزارعي طرطوس

شام تايمز – متابعة يستمر فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة طرطوس باستجرار محصول الحمضيات …

اترك تعليقاً