محاضرة بعنوان “حجية المستخرجات الإلكترونية” ضمن معرض “ساس إكسبو 2022م”

شام تايمز – رولا اللحام

تحت عنوان حجية المستخرجات (المستندات) الإلكترونية بما في ذلك قوتها وحفظها واستخدامها، ألقى المحامي الأستاذ “بسام يغمور” من مكتب يغمور للمحاماة والاستشارات القانونية، محاضرة تحدث فيها عن تعريف وماهية المستخرجات الإلكترونية، وقوة الإلزام وحجية المستخرج الإلكتروني، وأرشفة وحفظ المستخرج الإلكتروني.

كما تحدث “يغمور” عن أنواع الدليل الرقمي فهناك أدلة أُعدت لتكون وسيلة إثبات، وأدلة لم تُعد لتكون وسيلة إثبات.، لافتاً إلى خصائص الدليل الرقمي الذي يعد دليلاً غير ملموس، وهو من قبيل الأدلة الفنية أو العلمية، كما أن فهم مضمونه يعتمد على استخدام أجهزة خاصة بتجميع وتحليل محتواه.

ويقام المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م” على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 24 و27 من شباط الجاري.
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

“غزوان المصري”: حلب ستكون من أولويات عمل اتحاد غرف الصناعة السورية

شام تايمز – متابعة أكد الرئيس الجديد لاتحاد غرف الصناعة السورية “غزوان المصري” في أول …

اترك تعليقاً