تأمين 14 سائقاً في طرطوس لتخفيف مشكلات النقل الداخلي

شام تايمز – طرطوس – رهف عمار

بهدف تحسين واقع النقل الداخلي في مدينة طرطوس بعد الأزمات المتتالية في السير تم مؤخراً تأمين 14سائقاً لصالح مديرية النقل الداخلي التابعة لمجلس مدينة طرطوس، عبر فرزهم من عدة جهات عامة للعمل على باصات النقل الداخلي في المدينة لحين تأمين سائقين معينين من مسابقة المسرحين.

وناقشت لجنة نقل الركاب أثناء اجتماعها الأخير مع محافظ طرطوس واقع النقل في المحافظة ريفاً ومدينة والمشكلات التي يعاني منها هذا القطاع ووضع الحلول الممكنة لحل هذه المشكلات أو التخفيف منها.

وفيما يخص تحسين النقل على الخطوط الداخلية في مدينة طرطوس تم تأمين 14 سائقاً لصالح مجلس مدينة طرطوس، ما سيؤمن خدمة جيدة لنقل طلاب الجامعات والمواطنين من خلال تشغيل أكبر عدد من باصات النقل الداخلي ولأكثر عدد ساعات ممكن.

كما تم مناقشة شكاوى أهالي المحافظة حول قطاع النقل في عدة مناطق وقرى مثل “درتي والصفصافة وتيشور ومطرو وتلة والشيخ سعد والعنازة ودوير رسلان والقليعة وجنينة رسلان والمحيلبة” وغيرها من قرى المحافظة، وتتم معالجة هذه الشكاوى بتوجيه مدراء المناطق بالحل من خلال تخصيص عدد كاف من الميكروباصات والتأكد من التزامها بخطوطها وعدد رحلاتها.

كما تم التعميم على مركز انطلاق طرطوس ومراكز الانطلاق في كافة المناطق بضرورة تفقد دفتر السائق بشكل يومي لتثبت قيامه بالرحلة التي استحصل على الوقود لأجلها بالإضافة إلى تفقد أختام منطقة المقصد، وإجراء كل ما يلزم لتخفيف معاناة النقل عن المواطنين.

شاهد أيضاً

“واشنطن” تعدل بعض العقوبات المفروضة على سورية

شام تايمز – متابعة أفادت وسائل إعلامية أجنبية أن وزارة الخزانة الأمريكية قررت، الأربعاء، تعديل …

اترك تعليقاً