164 شركة مشاركة في معرض المنتجات الإيرانية الاثنين القادم بدمشق

شام تايمز – متابعة

تشارك 164 شركة وعلى مساحة 4590 متراً مربعاً في فعاليات معرض المنتجات الإيرانية على أرض مدينة المعارض بدمشق، التي تنطلق الاثنين القادم.

وأوضح رئيس غرفة التجارة السورية الإيرانية “فهد درويش” في تصريح لوكالة “سانا” أن المعرض سيشهد عرض العديد من المجموعات السلعية الإيرانية، حيث تشمل المعدات الطبية ومواد الإنشاء والبناء والتصاميم المعمارية والأدوات الزراعية ومعدات النفط والغاز والبتروكيمياويات، إضافة إلى الأغذية والمنسوجات والسيارات وغيرها.

وأشار “درويش” إلى أن المعرض الذي يستمر لغاية الـ 3 من الشهر القادم يحظى بمشاركة واسعة من القطاع الخاص بنسبة تصل إلى 70%، معرباً عن أمله بأن تتوصل الشركات الإيرانية خلاله إلى توقيع عقود وتفاهمات مع رجال الأعمال السوريين، بما يسهم في تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وكان وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور “محمد سامر الخليل” بحث مع السفير الإيراني بدمشق “مهدي سبحاني” في 21 من الشهر الجارين ترتيبات إقامة معرض المنتجات الإيرانية الثاني بدمشق، خلال الفترة ما بين الـ 29 من تشرين الثاني والـ 3 من كانون الأول وجدول الأعمال والنشاطات والفعاليات المرافقة للمعرض.

شاهد أيضاً

اتساع مساحات زراعة الفستق الحلبي في السويداء

شام تايمز- متابعة بيّن المهندس “وسام خداج” رئيس شعبة الفستق الحلبي في دائرة المكاتب المتخصصة …

اترك تعليقاً