إقامة ملتقى فرص العمل الفندقية بحلب وورش تدريبية في المجال السياحي

شام تايمز  – متابعة
أقام المعهد التقاني للعلوم السياحية والفندقية بحلب بالتعاون مع منظمة اليونيسف وبإشراف الهيئة العامة للتدريب السياحي والفندقي، ملتقى فرص العمل الفندقية تحت شعار “من أجل النجاح” بمشاركة 300 طالبا وطالبة من المعهد الفندقي والمستفيدين من مشروع التدريب الفندقي الذي أقيم بالتعاون مع جمعية الإحسان ودعم منظمة اليونيسف خلال عام 2021.
والهدف من الملتقى تحقيق التواصل المباشر بين الباحثين عن فرص العمل وأصحاب المواقع السياحية لتأمين كوادر كفوءة في مختلف التخصصات السياحية ومن أبرز الجهات المشاركة في المعرض، غرفة سياحة المنطقة الشمالية، نقابة عمال الخدمات العامة والسياحية،فنادق شهبا حلب و شيراتون حلب وبولمان الشهباء، ومجموعة أرمان لإدارة المنشآت السياحية والفندقية، وشركة ثقة لتنظيم المعارض والمؤتمرات.
وأقيم على هامش الملتقى ورشتين للتدريب بعنوان “كيف تبدأ حياتك المهنية” و ” التميز في خدمة الزبائن” شارك بها طلاب الثانوية الفندقية والمعهد.
وحضر الفعالية مديرة سياحة حلب، وأعضاء مجلس إدارة غرفة سياحة المنطقة الشمالية ورئيس فرع نقابة الخدمات بحلب ومدراء الفنادق والشركات المشاركة ووفد منظمة اليونيسف الداعم للملتقى ومدير المعهد التقاني

شاهد أيضاً

2400 هكتار من أراضي “الغاب” لزراعة “البيرلي وفرجينينا”..

شام تايمز – متابعة خصصت الهيئة العامة لإدارة وتطوير الغاب مساحة 2400 هكتاراً ضمن الأراضي …

اترك تعليقاً