افتتاح بناء التوسع والمسرح والمدرسة الافتراضية في مدرسة الشمس النموذجية الخاصة بالسويداء

شام تايمز – خاص

زار محافظ السويداء السيد المهندس “همام دبيات”، أمس الخميس، مدرسة الشمس النموذجية الخاصة.

وخلال الزيارة، افتتح المحافظ بناء التوسع في مدرسة شمس النموذجية الذي يحتوي على الروضة والحلقة الاولى، إضافة إلى افتتاح مسرح المدرسة والذي يتسع لألف شخص، لينتهي المطاف إلى افتتاح  المدرسة الافتراضية.

وأعرب السيد المحافظ عن إعجابه بالمدرسة، والتقنيات التي تمتلكها، متمنياً دوام التوفيق.

وأكد رئيس مجلس الإدارة في مدرسة “الشمس” النموذجية الخاصة “سلمان الشاعر” أن المدرسة تهدف دائماً إلى التوسع في النشاطات والفعاليات ولذلك كان لابد من افتتاح بناء التوسع الذي يتضمن الروضة والحلقة الأولى وافتتاح مسرح المدرسة وهو أمر مهم جداً، مشيراً إلى أن المدرسة أثبتت بصمتها منذُ سنوات في القطاع التعليمي والتربوي على أرض الواقع.

وفيما يتعلق بالمدرسة الافتراضية، أوضح “الشاعر” أن المدرسة كانت سباقة بتجربة التعليم الافتراضي أو “التعليم عن بعد” في سورية بموجب الترخيص رقم 4035/2 تاريخ 24/8/2021، والتي تميزت فيها عن كثير من فعاليات هذا المجال، كاشفاً عن تعديل جديد لبرمجيات المدرسة في عدة أمور، علماً أنها عدلت برمجياتها سابقاً بثلاثة إصدارات.

وتغطي مدرسة “الشمس” الافتراضية من صف الأول الابتدائي إلى الثالث الثانوي أكاديمياً، حيث يعتبر التعليم الأكاديمي الافتراضي أكثر أهمية من التعليم الأكاديمي الواقعي، بسبب الجانب الأكاديمي في المدارس الافتراضية الذي يتعلق بالكوادر والبرمجيات، حيث أن هذه الجوانب يجب أخذها بعين الاعتبار.

ورافق المحافظ ” همام دبيات” خلال الزيارة، السيد رئيس مجلس المحافظة و أعضاء المكتب التنفيذي والسيد مدير التربية وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب ورجال الدين الأفاضل.

 

شاهد أيضاً

ضبط 160 كغ من الخبز التمويني كعلف للحيوانات في دير الزور

شام تايمز – متابعة ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دير الزور سيارة محملة …

اترك تعليقاً