“ميديا إكسبو سيريا 2021” يحقق حضوراً مميزاً بنجاحه وتنظيمه وزواره

شام تايمز – مارلين خرفان

حقق معرض سورية الدولي الثالث للإعلام والإعلان والطباعة “ميديا إكسبو سيريا 2021” الذي أقيم برعاية وزارة الإعلام حضوراً مميزاً بنجاحه وتنظيمه وزواره، حيث انطلق المعرض في 20 تشرين الأول واختتم فعالياته في الـ 23 من الشهر ذاته على أرض مدينة المعارض بدمشق.

ونظم المعرض مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض المؤتمرات التي حققت سلسلة نجاحات منذ تأسيسها في العام 2006 من خلال عدة معارض وملتقيات نظمتها وأدارتها.

وتضمن المعرض الذي يعد الأول والوحيد في سورية المتخصص بالإعلام والإعلان والتقنيات الإعلامية وتقنيات الطباعة الحديثة ومستلزماتها وبرمجيات الرسم والتصميم الثنائية والثلاثية الأبعاد، أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة بهذا المضمار واستقطب أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني وتقنياته الحديثة ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط وصولاً إلى هندسة تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي.

وافتتح المعرض معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” ممثلاً عن وزارة الإعلام ومدير المؤسسة العربية للإعلان المهندس “أيمن الأخرس”، وكرم “خلف مشهداني” مدير مجموعة “مشهداني” الأستاذ “أحمد ضوا” والمهندس “أيمن الأخرس”، خلال اليوم الأول من المعرض.

وشارك في فعاليات الدورة الثالثة للمعرض قرابة الـ 80 مشارك من عدة اختصاصات في مجال الإعلام والإعلان والطباعة، كما زار المعرض عدة وفود رسمية محلية وعربية وأجنبية، وزيارة عدد من الفنانين، وتم خلاله إطلاق تطبيقات إلكترونية، وتكريم مجموعة “مشهداني” من قبل عدة مشاركين، فيما كرمت “مشهداني” الشركات المشاركة والراعية والشريكة، كما شهد المعرض مشاركة فريدة من نوعها وهي مشاركة الفنانين التشكيليين، إضافة إلى مشاركة وسائل الإعلام الحكومية.

وتضمّن المعرض الذي استمر أربعة أيام أسلوباً جديداً، وذلك من خلال الاجتماعات واللقاءات الثنائية المنسقة مسبقاً بين المشاركين ومحاضرات تخصصية وتعريفية بالخدمات المقدمة من الشركات الحاضرة، بما يسهم في نقل الصورة الحقيقية لواقع الإعلام والإعلان والطباعة في هذه المرحلة.

وغطت عشرات وسائل الإعلام المحلية والدولية، فعاليات ونشاطات “معرض ميديا إكسبو سيريا 2021″، وعلى مدى أيام المعرض نُشرت عشرات التقارير التي نقلت بالصوت والصورة وأيضاً بالكلمة ما جرى خلاله، حيث تواجدت وسائل الإعلام الحكومية والخاصة كما تواجد العديد من المواقع الإلكترونية السورية المتخصصة في الشأن الاقتصادي والمحلي والفني.

والتقت وسائل الإعلام الجهة المنظمة للمعرض “مجموعة مشهداني” وأصحاب الشركات المشاركة والراعية والشريكة في الملتقى، والوفود المشاركة والزوار، للاطلاع على أهمية “ميديا إكسبو سيريا”، وأهمية مشاركة الشركات والنتائج المتوقعة من المشاركة في مثل هكذا معارض.

ونشرت “شبكة شام تايمز الإعلامية” الشريك الإعلامي الحصري عشرات الصور واللقاءات مع الوفود والزائرين والشركات المشاركة والراعية للمعرض.

شاهد أيضاً

“واشنطن” تعدل بعض العقوبات المفروضة على سورية

شام تايمز – متابعة أفادت وسائل إعلامية أجنبية أن وزارة الخزانة الأمريكية قررت، الأربعاء، تعديل …

اترك تعليقاً