طلاب الإعلام يحظون بفرص عمل في معرض “ميديا إكسبو سيريا 2021”

شام تايمز – كلير عكاوي

أكدت الطالبة في كلية الإعلام “كنانة اسماعيل” أن معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان والطباعة “ميديا إكسبو سيريا 2020” مهمّ جداً في التواصل بين المؤسسات الإعلامية، مشيرة إلى أن كلية الإعلام هي اللبنة الأساسية للإعلام في سورية.

وأشارت “اسماعيل” إلى أن المعرض أتاح للزوار المعرفة بكلية الإعلام وأقسامها، مضيفة:” المعرض أتاح للشركات المعلنة التعرف على وسائل الإعلام”.

بدوره، أوضح طالب في كلية الإعلام “جعفر درداري” أن هدف مشاركة كلية الإعلام في المعرض كان محاولة إيجاد فرص عمل لطلاب الجامعة في مختلف وسائل الإعلام، كفرصة لهم من الدخول في سوق العمل.

وأشار “درداري” إلى اهتمام كلية الإعلام كانت في تأمين الفرص في مجال التسويق والطباعة وغيرها، مضيفاً: “نحن طلاب الإعلام بمختلف اختصاصاته نتحلى بالشغف، ومعرض ميديا إكسبو سيريا 2021 يفائل بالخير”.

وانطلقت فعاليات معرض “ميديا إكسبو سيريا 2021″، الأربعاء 20 من تشرين الأول واستمرت لغاية الـ 23 من الشهر ذاته على أرض مدينة المعارض بدمشق، ويعد المعرض الأول والوحيد في سورية المتخصص بالإعلام والإعلان والتقنيات الإعلامية وتقنيات الطباعة الحديثة ومستلزماتها وبرمجيات الرسم والتصميم الثنائية والثلاثية الأبعاد، حيث يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة بهذا المضمار ويستقطب أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني وتقنياته الحديثة ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط وصولاً إلى هندسة تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي.

ونظمت المعرض مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات والتي تقدم خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

بدء بيع الغراس الحراجية لفلاحي حمص

شام تايمز – متابعة باشرت دائرة الحراج في مديرية زراعة حمص بعملية بيع الغراس الحراجية …

اترك تعليقاً