تركيب مراكز تحويل جديدة في ديرالزور

شام تايمز – ديرالزور – مالك الجاسم

مع امتداد مساحة السكن باتجاه احياء مدينة ديرالزور المحررة من خلال عودة الأهالي لمنازلهم ومحالهم التجارية بدأت شركة كهرباء ديرالزور بوضع مراكز تحويل جديدة لتغذية هذه الاحياء وتوفير مقومات الحياة للأهالي، وكذلك التركيز على تغذية سوق الجبيلة، وشارع ستة إلا ربع .

وخلال حديثه لـ “شام تايمز” أكد المهندس “خالد لطفي” مدير شركة كهرباء ديرالزور أنه تم تركيب أربعة مراكز تحويل جديدة ضمن أحياء المدينة، الأول: بالقرب من سوق الجبيلة الرئيسي، والثاني: بالقرب من دوار سوق الهال، والثالث: ضمن شارع ستة إلا ربع، وجميع هذه المراكز باستطاعة 630 كيلو فولت أمبير .

وتابع “لطفي”: كما تم استبدال محولة مركز مجمع خالد بن الوليد ذات الاستطاعة ٤٠٠ ك . ف . أ  بمحولة أخرى باستطاعة ٦٣٠ كيلو فولت امبير، واستبدال محولة مركز الرديسات ذات الاستطاعة ٦٣٠ ك . ف . أ بأخرى استطاعتها 1000 كيلو فولت أمبير، واستبدال محولة مركز تحويل أرضي بالقرب من مستوصف الحميدية ذات استطاعة ٤٠٠ كيلو فولت أمبير بأخرى استطاعتها ٦٣٠ ك . ف . أ ،

وقال “لطفي”: نمد حالياً كبل متوسط بطول 550 متراً في حي الحميدية تحضيراً لتركيب مركز تحويل جديد بالقرب من مدرسة البنات الأولى .
وأضاف “لطفي” بأن الورشات تعمل على اكثر من جهة ضمن المدينة والريف لمتابعة واقع الشبكة  الكهربائية، وهي على أتم الجاهزية للتدخل في حال حدوث أي طارئ في الشبكة، وهناك استقرار بوضع التيار الكهربائي في ظل برنامج التقنين المعتمد كما في باقي المحافظات أربعة ساعات قطع وساعتين تغذية .

شاهد أيضاً

“واشنطن” تعدل بعض العقوبات المفروضة على سورية

شام تايمز – متابعة أفادت وسائل إعلامية أجنبية أن وزارة الخزانة الأمريكية قررت، الأربعاء، تعديل …

اترك تعليقاً